البدري: الأهلي المصري يلعب بسياسة واحدة

البدري: الأهلي المصري يلعب بسياسة واحدة

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري إن الفريق يدخل جميع مبارياته بفكر واستراتيجية واحدة تعتمد في الأساس على اعتبار كل مباراة بطولة في حد ذاتها.

وشدد البدري على عدم الاستهانة بأي منافس مهما كانت نتائجه في الدوري، لافتا إلى أن هذا الأمر يتم التأكيد عليه بصورة مستمرة مع اللاعبين قبل التدريبات وأثناء المحاضرات حتى يدخل الأهلي جميع مبارياته بنفس التركيز والقوة من أجل مواصلة المسيرة وتحقيق الفوز.

وأشار المدير الفني للقلعة الحمراء إلى أن الأهلي حقق أهدافه من المرحلة الحالية في الدوري حتى الآن بالحصول على العلامة الكاملة وحصد الرصيد الكامل من النقاط بعد الجولات الأربع الماضية.

وأوضح البدري أن السير في نفس الطريق، خاصة وأن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ستكون قوية للغاية نظراً لاستمرار القوى التقليدية في المنافسة والمتمثلة في الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد وهى الفرق ذات الشعبية والجماهيرية.

من جهة أخرى، تؤدي مجموعة اللاعبين الذين سوف يتم استبعادهم من قائمة الفريق التي تخوض مباراة أسوان، مرانها في التاسعة والنصف صباح غد الخميس.

وقرر البدري، منح لاعبي الفريق راحة من المران يوم الجمعة المقبل، وأنه من المقرر استئناف الفريق مرانه في الرابعة والنصف عصر السبت المقبل، استعداداً لمواجهة فريق بتروجيت ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل.

وحرص المدير الفنى للأهلي على الاطمئنان على التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الذى يعاني من الإصابة فى العضلة الضامة.

وعقد البدري جلسة خاطفة مع معلول قبل انطلاق مران اليوم للاطمئنان على إصابته بعدما واصل تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب للتخلص من الإصابة.

وأعلن البدري قائمة الفريق الخاصة بمباراة أسوان المقرر إقامتها غدًا الخميس في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

وضمت القائمة 20 لاعبًا وهم شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد حجازي وصبري رحيل وحسام غالي وعمرو السولية وحسام عاشور وأكرم توفيق ومؤمن زكريا وعبد اللّه السعيد ووليد سليمان وصالح جمعة وكريم نيدفيد وجونيور أجاي وجون أنطوي وعمرو جمال.