مصر.. الأهلي يخطط لخطف نجم الزمالك في الموسم المقبل

مصر.. الأهلي يخطط لخطف نجم الزمالك في الموسم المقبل

اقترب أحمد توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال للنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري، بعد اجتماعه مع أحد مسؤولي القلعة الحمراء.

وأبدى توفيق موافقته علي الانتقال للفريق الأحمر في نهاية الموسم بسبب معاناته في الفترة الأخيرة بنادي الزمالك والانتقادات الشديدة التي وجهت له خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل ضعف المقابل المادي الموجود في عقد اللاعب.

وساهم أكرم توفيق شقيق نجم الزمالك ولاعب خط وسط الفريق الأحمر في إقناع اللاعب، خاصة بعد انتقاله لبطل الموسم الماضي من الدوري العام قادماً من فريق انبي.

ويبحث مسؤولو الأهلي في الفترة المقبلة لإيجاد ثغرة من خلال انتقال اللاعب لأحد الأندية الخليجية في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، ثم العودة للقلعة الحمراء مطلع الموسم المقبل.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي أبدى إعجابه الشديد بقدرات اللاعب الفنية عبر وسائل الإعلام متمنياً انضمامه للفريق الاحمر بسبب القدرات الفنية وإمكانية مشاركته في عدة مراكز مختلفة.

وفي سياق متصل، يخضع علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي لفحوصات طبية غداً الثلاثاء للاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرّض لها في عضلة الفخذ.

وغاب معلول عن المران الصباحي اليوم بسبب آلام داهمته في الفخذ، ليقرر الجهاز الطبي إخضاعه للكشف الطبي والتأكد على مدى قدرته للمشاركة في مباراة أسوان المقبلة بالدوري العام.