قصة مفاوضات الزمالك والأهلي لشراء أفضل لاعب في مصر
قصة مفاوضات الزمالك والأهلي لشراء أفضل لاعب في مصرقصة مفاوضات الزمالك والأهلي لشراء أفضل لاعب في مصر

قصة مفاوضات الزمالك والأهلي لشراء أفضل لاعب في مصر

دخل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات مع منافسه الأهلي المصري، للتعاقد مع عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق الكروي ومنتخب مصر، خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد عبدالوهاب، عضو مجلس الأهلي "إرم نيوز" بالفعل دخل الزمالك في مفاوضات معنا، للتعاقد مع عبدالله السعيد، بعد تألقه مع الفريق الموسم الماضي، والفترة الحالية.

وأضاف "مرتضى عرض الحصول على خدمات عبدالله السعيد، مقابل 30 مليون جنيه، لكني أكدت له أن النادي لن يستغني عن اللاعب، بأقل من 100 مليون جنيه".

وتابع عبدالوهاب "مرتضى رفض طلبات الأهلي المالية، وقال ليه هو رونالدو؟، فقلت له نعم، إنه رونالدو الأهلي".

يذكر أن عبدالله السعيد حصل على لقب أفضل لاعب بالدوري المصري خلال الموسم الماضي، ويقدم مستويات ممتازة خلال هذا الموسم.

وأبدى سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، حزنه الشديد من الجهاز الفني لمننتخب مصر الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب استبعاده من المنتخب خلال الفترة السابقة.

وقال سعد، في تصريحات للصحفيين "تعجبت من قرار استبعادي من قائمة المنتخب الوطني في الفترة الماضية، لكنني أحترم وجهة نظر الجهاز الفني، وأتمنى العودة مرة أخرى لصفوف الفراعنة في الفترة المقبلة".

وأضاف "لم يتحدث معي أي فرد من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب خلال الفترة الماضية، وليس مطلوبًا من جهاز المنتخب أن يشرح للاعبين أسباب استبعادهم، ولابد من احترام وجهة نظر مستر هيكتور كوبر؛ لأنه الأدرى بمصلحة المنتخب".

وعن مستقبله مع الأهلي قال "لا أفكر في الرحيل أو البحث عن أي عروض خارج الأهلي، خاصة أن عقدي مستمر لمدة موسمين مع النادي، وأنا سعيد للغاية بوجودي في الأهلي، ولدى أهداف وطموحات كثيرة أسعى لتحقيقها".

وتابع سعد "سعدت بوقوف زملائي بجانبي في فرحي، وهذا هو الأهلي الذي يتعامل جميع اللاعبين بداخله كأنهم أسرة واحدة، وأظن أن هذا الأمر من أهم ما يميز النادي".

ووجه لاعب الأحمر رسالة لعلي جبر مدافع الزمالك قائلاً "رسالتي لعلي جبر، مدافع الزمالك، بعدم الالتفات للانتقادات التي توجه له، خاصة أن التقييم في مصر وقتي، وليس على فترات طويلة، وفي حالة ارتكاب أي لاعب خطأ ما، تجد الضغوط تزيد عليه، وللعلم أتواصل مع علي بشكل دائم، ونتبادل النصائح دائمًا".

وعن لاعبي الأهلي المحترفين قال "أتواصل مع تريزيغيه ورمضان صبحي بشكل يومي، خاصة أنني أرتبط مع الثنائي بعلاقة جيدة للغاية، وتريزيغيه لديه إصرار كبير على النجاح، ويريد تحقيق إنجازات كبيرة في أوروبا، وهذا الأمر لمسته منه في بداية مشواره، حيث أصر على الرحيل إلى أندرلخت، كما أن موافقته على الانتقال إلى نادي مورسكرون على سبيل الإعارة أراها خطوة جيدة للغاية، وساعدته على استعادة بريقه مرة أخرى، بعد فترة من الجلوس على الدكة مع أندرلخت، وأتوقع انتقاله إلى ناد كبير في أوروبا، خلال الموسم المقبل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com