الأهلي المصري يكشف حقيقة التعاقد مع حارس مرمى في يناير
الأهلي المصري يكشف حقيقة التعاقد مع حارس مرمى في ينايرالأهلي المصري يكشف حقيقة التعاقد مع حارس مرمى في يناير

الأهلي المصري يكشف حقيقة التعاقد مع حارس مرمى في يناير

نفى أنور سلامة، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري، الأنباء المتداولة عن قيام اللجنة بترشيح حارس مرمى لحسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لضمه في انتقالات يناير المقبلة.

وأكد سلامة أن كل ما ذكر في هذا الشأن مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة، وأن اللجنة لم ترشح من قريب ولا بعيد أيا من اللاعبين للفريق الأول سواء أكان في مركز حراسة المرمى أو غيره من المراكز.

وأضاف أن لجنة الكرة ليس من شأنها ترشيح اللاعبين للفريق الأول، وإنما تناقش فقط متطلبات قطاع الكرة بالكامل سواء للدرجة الأولى أو الناشئين وحتى الأكاديميات، على أن تصدر توصيتها لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائي.

وكانت انتشرت خلال الفترة الماضية أخبارا عن قيام طه إسماعيل وأنور سلامة، عضوي لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، بالتوصية بالتعاقد مع حارس مرمى للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق المستبعدون من مباراة الداخلية مراناً قوياً صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان البدري ضم 21 لاعباً للدخول في معسكر خاص لمباراة الليلة أمام الداخلية، على أن يتم استبعاد 3 لاعبين قبل بداية المباراة.

وفي سياق متصل، كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن لاعبي الفريق سيرتدون شارات سوداء خلال مباراة الداخلية المقرر لها.

وأعلن عبد الحفيظ أن هذا القرار يأتي حدادًا على شهداء الواجب الوطني في حادث الهجوم على الكمين العسكري الذي وقع أمس  شمال سيناء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com