مصر.. خطّة الأهلي لضمّ 3 صفقات في يناير

مصر..  خطّة الأهلي لضمّ 3 صفقات في يناير

يضغط مجلس إدارة الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر على الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة من أجل إعادة نظام الاستبدال.

وطلب محمود طاهر من محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة تولي هذا الملف، نظرًا لعلاقته القوية مع أكثر من شخص داخل المجلس الجديد للجبلاية.

وبالفعل دخل محمد عبدالوهاب في اتصالات خلال الساعات الماضية مع أكثر من شخصية في اتحاد الكرة، من أجل عودة نظام الاستبدال خلال انتقالات يناير.

ويأمل مجلس إدارة الأهلي في عودة هذا القرار، من أجل قيد 3 عناصر جديدة في الفترة المقبلة، في الدفاع والهجوم والجبهة اليمنى، والاستغناء عن بعض العناصر التي لن يحقق الفريق منها استفادة مثل مسعد عوض وباسم علي وجون أنطوي.

وفي السياق ذاته، كثّف الإسماعيلي مفاوضاته مع الأهلي في الساعات الماضية من أجل التعاقد مع أحمد حمدي صانع ألعاب النادي الأهلي على سبيل الإعارة.

وأبدى البدري موافقته على رحيل حمدي عن القلعة الحمراء من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.

ويرى البدري صعوبة مشاركة حمدي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الطفرة العددية في هذا المكان.

ويأمل الإسماعيلي في التعاقد مع اللاعب من أجل إيجاد حل للأزمات الهجومية التي تعاني منها القلعة الصفراء منذ بداية هذا الموسم بالدوري.

وعلمت شبكة “إرم نيوز” بوجود موافقة من جانب اللاعب على عرض الإسماعيلي، بعد فشل مفاوضات انتقاله لفريق سبورتينغ براغا البرتغالي.

وسبق للأهلي التراجع عن احتراف حمدي في صفوف سبورتينغ براغا بسبب رغبة الأخير في الحصول على خدماته بدون مقابل مادي.