مصر.. رئيس الأهلي يجتمع بمدير الكرة.. والمدرب يكشف إيجابيات فترة التوقف

مصر.. رئيس الأهلي يجتمع بمدير الكرة.. والمدرب يكشف إيجابيات فترة التوقف

حرص المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، على الاطمئنان على أحوال اللاعبين المصابين بالفريق الأول لكرة القدم وموعد عودة كل منهم للمران بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.

واطمأن طاهر من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على حالة كل من: عماد متعب وباسم علي ومحمد هاني ومروان محسن، بالإضافة لآخر مستجدات حالة رامي ربيعة، الذي يعالج حاليًا في ألمانيا.

وأكد رئيس الأهلي أنه يقوم بمناقشة كل ما يخص لائحة الفريق الأول لكرة القدم مع كل من مدير الكرة وحسام البدري، المدير الفني، وذلك فيما يعود لصالح الفريق الأول، حيث يحرص مجلس الإدارة على توفير جميع متطلبات الجهاز الفني للفريق الفترة المقبلة.

كما أجرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًا بمدافع الفريق الأول رامي ربيعة، الذي يتلقى العلاج حاليًا في ألمانيا، واطمأن عبد الحفيظ على حالة اللاعب.

وأكد ربيعة، لمدير الكرة أنه يشعر بتحسن كبير، وبدأ في ممارسة بعض التدريبات التأهيلية، تحت إشراف دكتور ماير بعد خضوعه لجراحة تنظيف في غضروف الركبة.

ومن المقرر أن يواصل ربيعة برنامجه التأهيلي في ألمانيا على أن يعود للقاهرة يوم 22 أكتوبر الحالي لاستئناف برنامجه العلاجي قبل العودة بشكل طبيعي لمران الفريق، والمشاركة في مباريات الفريق بالدوي المصري.

ومن المقرر أن يعلن حسام البدري المدير الفني للفريق عن القائمة الخاصة بمباراة يوم غد أمام فريق الداخلية ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري المحلي.

من جانبه، اكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأحمر، على أهمية مباراة الداخلية، في إطار الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز والمقررة لها، مساء غدا السبت، بملعب بتروسبورت.

وقال أيوب إن المباراة تمثل بداية المرحلة الثانية للفريق في مسابقة الدوري بعد أن أنهى الأهلي المرحلة الأولى بنجاح وبالعلامة الكاملة من النقاط.

وأشار إلى أن نجاح الأهلي في الفوز بمباراة الإسماعيلي في بداية مشوار الدوري مهدت الطريق للفريق للفوز في المباراتين التاليتين وحصد النقاط التسع كاملة في المرحلة الأولى، لذا تمثل مباراة الداخلية نفس الأهمية.

وأوضح مدرب الأهلي أن الفوز بها دافعاً ليكمل الفريق مشواره بنجاح في المباريات الخمس المقبلة، وضرورة صدارة الدوري العام الممتاز، وقبل توقف المسابقة مرة أخرى استعداداً لمباراة مصر وغانا منتصف نوفمبر المقبل.

وعبر أيوب عن ارتياحه لما وصل إليه الفريق خلال فترة التوقف السابقة، والتي ساعدت اللاعبين على رفع مستواهم الفني والبدني، وجعلت لاعبي الفريق في حالة جاهزية للمشاركة في المباريات المقبلة مما يمنح الجهاز الفني فرصة أكبر لتوسيع قاعدة الاختيار.

وفي سياق متصل، يعقد النادي الأهلي في الحادية عشر، صباح الثلاثاء المقبل، مؤتمراً صحفياً مع شركة سبورتا، للكشف عن الزي الجديد للفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الجاري.

وكانت شركة سبورتا الراعية لملابس فريق الكرة، قامت بتصميم زي جديد للفريق يرتديه اللاعبين خلال فعاليات الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وبعض لاعبي الفريق، ومحمد رمضان الرئيس التنفيذي لسبورتا مصر، ومحمد حميدة المدير التنفيذي لسبورتا مصر، ووفد سعودي من الشركة.