أول صدام بين البدري ولجنة الكرة في الأهلي المصري

أول صدام بين البدري ولجنة الكرة في الأهلي المصري

دخل حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في أول صدام مع لجنة الكرة، التي تتكون من محمود طاهر، رئيس النادي، وطه إسماعيل، وأنور سلامة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ”إرم نيوز”: “رفض حسام البدري، قرار لجنة الكرة بالنادي، بشأن التعاقد مع حارس مرمى جديد”.

وأضاف المصدر: “أكد البدري ثقته التامة في حارسه الأول، شريف إكرامي، موضحًا أنه يعد الحارس الأفضل في مصر مع أحمد الشناوي، حارس الزمالك، رافضًا تعاقد النادي مع محمود عبدالرحيم جنش، حارس الأبيض الثاني، الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك نهاية الموسم الحالي، بحجة ضعف مستواه الفني”.

وتابع المصدر: “رغم أن لجنة الكرة قررت التعاقد مع حارس مرمى نهاية الموسم المقبل، إلا أن البدري يرى أن الأمر ليس ضروريًا في الوقت الحالي، مشددًا على أن المراكز التي تحتاج للتدعيم من وجهة نظره، هي المهاجم الصريح، والظهير الأيمن، وقلب الدفاع”.

فيما، أغلق النادي، ملف رحيل مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للاحتراف في الدوري القطري.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ”إرم نيوز”: “حسام البدري أعلن التمسك بمؤمن زكريا، وأبلغ اللاعب برفض الجهاز الفني لفكرة رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقيه عرضًا قطريًا مغريًا، في ظل حاجة الفريق لجهوده هذا الموسم، خاصة أن الإدارة الحمراء، تطمح  بحصد جميع البطولات هذا العام”.

وأضاف عبدالحفيظ: “تلقى مؤمن زكريا أكثر من عرض عربي خلال الفترة الماضية، إلا أن البدري، ومن قبله الهولندى مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق، أعلنا تمسكهما ببقاء اللاعب، لحاجة الفريق لجهوده”.

من جانب آخر، تلقى صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، عرضًا عربيًا للرحيل عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة.

وقال جمعة لـ”إرم نيوز”: “أرفض فكرة الرحيل عن الأهلي في هذا التوقيت، لرغبتي القوية في إثبات نفسي، وإثبات أحقيتي في ارتداء القميص الأحمر”.

إلى ذلك، كشف النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت، عن وصول عرض من نادي سوانزي الإنجليزي، لضم عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق الكروي، ومنتخب مصر الأول.

ونفى مسؤولو الأهلي، الأنباء التي ترددت عن وجود مفاوضات بين سوانزي سيتي والسعيد، بعد تعيين الأمريكي بوب برادلي، مدرب المنتخب المصري السابق، والمدير الفني للفريق الإنجليزي حاليًا، المتواجد في البريمييرليغ.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات لـ”إرم نيوز”: “عبدالله لم يتلق أي عروض، والحديث لايزال مبكرًا عن رحيل أو التعاقد مع أي لاعب حاليًا”.

وأضاف: “النادي لم يتلق أي اتصالات رسمية أو ودية بخصوص رغبة سوانزي في التعاقد مع عبدالله السعيد”.