البدري يطلب ضم مهاجم الوداد المغربي

البدري يطلب ضم مهاجم الوداد المغربي

طلب المدير الفني للنادي الأهلي المصري حسام البدري من إدارة النادي برئاسة محمود طاهر سرعة التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الانتقالات الشتوية.

وأعلن البدري رغبته في ضم المهاجم الليبيري ويليام جيبور، المعار إلى نادي الوداد المغربي من نادي ريو آفي البرتغالي.

وكان اللاعب قد تألق مع الوداد المغربي خلال الفترة الأخيرة مما وجه الأنظار تجاه مرة أخرى، خاصة في مباراة الزمالك.

اللاعب كان داخل دائرة اهتمامات إدارة الأهلي منذ أن كان يلعب في طلائع الجيش إلا أنه فضل الخروج للاحتراف الخارجي.

ويصر حسام البدري المدير الفني على ضم اللاعب، نظرًا لأنه كان قد قام بتدريبه أثناء توليه قيادة فريق الاتحاد الليبي.

ويحاول البدري إيجاد مخرج بسبب العقم الهجومي الكبير الذي عليه المهاجمون في ظل إصابة مروان محسن وغياب عمرو جمال عن مستواه وكبر سن عماد متعب.

وفي سياق متصل وجه المدير الفني للفريق حسام البدري تحذيرًا شديد اللهجة لجهازه المعاون بعدم التحدث في وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة.

جاء هذا عقب تصريحات أحمد أيوب المدرب العام للفريق،  بعدم نية الأهلي  ضم ويليام جيبور.

وأثارت هذه التصريحات استياء المدير الفني مما جعله ينوه الى عدم التحدث في الأمور الفنية لدى الإعلام.

إلى ذلك نفى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تماماً ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن غضبه من الجلوس على دكة البدلاء أو عزمه الرحيل في انتقالات يناير المقبلة.

وأكد اللاعب خلال تصريحات صحفية أن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة وأنه لا يُشغل باله بالرد عليها.

وأضاف اللاعب أنه يواصل أداء تدريباته بقوة وينتظر الحصول على فرصته في ظل منافسة شرسة مع إكرامي ومسعد وعادل عبدالمنعم.

وتابع اللاعب أن عودته إلى الأهلي مرة أخرى حلم كان يراوده ثم تحقق مرة أخرى ولا يمكن أن يفرط فيه بعد ذلك، موضحًا أن المشاركة في المباريات هي أمر يخص الجهاز الفني وأنه يتقبل الاختيارات.

في نفس السياق، تغيب عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران فريقه الجماعي مساء اليوم الأربعاء بسبب الإصابة في ركبته.

واكتفى اللاعب بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية السبت القادم في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام.

ونظم حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي اليوم محاضرة فنية قبل المران الجماعي الذي يبدأ في الرابعة والنصف تخللتها مشاهدة عدة لقطات لمباريات سابقة لفريق الداخلية لدراسته والوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه وشرحها للاعبين قبل مواجهته يوم السبت القادم في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام.

ويسعي البدري للفوز بالمباراة واقتناص النقاط  الثلاث والحفاظ علي صدارة الدوري العام، بجانب فريق سموحه السكندري  حيث يمتلك الاهلي والسكندري  9 نقاط لكل فريق.

وفي سياق متصل، قال أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق مكاسب عديدة من فترة التوقف الحالية للدوري والتي تخللتها مباراتا العبور و الشرقية للدخان الوديتان والتي حسمهما الأهلي بنتيجة 5/1 و3/0 على الترتيب في إطار الاستعدادات لمواجهة الداخلية.

وأوضح أيوب أن في مقدمة المكاسب التي حققها الجهاز الفني من فترة التوقف والوديتين الوقوف على مستوى بعض اللاعبين بالفريق، إضافة إلى قياس قدرات اللاعبين على استيعاب الجمل الفنية التي تم الاتفاق عليها في التدريبات.

وركز مدرب الأهلي على ارتفاع درجة الانسجام بين جميع اللاعبين سواء الذين شاركوا في المباريات الأولى في بداية الدوري أو الذين لم تسنح لهم فرصة المشاركة حتى الآن في مباريات الرسمية مؤكدًا أن كل لاعب سيحصل على فرصتة في المشاركة ولكن فى الوقت المناسب ووفقاً لحالة الفريق ورؤية حسام البدري الفنية.

وعن بديل حسام عاشور، لاعب الوسط الذي سيغيب عن مواجهة الداخلية بسبب الإيقاف، قال المدرب العام للأهلي، إن الجهاز الفني يقارن بين أكثر من لاعب  وسط الملعب، مشددًا على أنه سيتم الاستقرار على البديل في التدريبات المقبلة.

كما نجح فريق كرة القدم بالنادي مواليد 97 بقيادة سمير كمونة المدير الفني في ضم ثنائي فريق الشمس محمد السيد فرج ومروان محمد مصطفى حيث يلعب الأول في مركز قلب الدفاع فيما يجيد الآخر اللعب كظهير أيسر.

وحصل النادي على الاستغناء الخاص باللاعبين وتم قيدهما في قائمة فريق الشباب بالنادي تمهيدًا لمشاركتهما في بطولة دوري الجمهورية.