رئيس الأهلي المصري يكشف حقيقة ضم بونجاح مقابل زكريا – إرم نيوز‬‎

رئيس الأهلي المصري يكشف حقيقة ضم بونجاح مقابل زكريا

رئيس الأهلي المصري يكشف حقيقة ضم بونجاح مقابل زكريا

المصدر: القاهرة من – كريم محمد

كشف محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، حقيقة الأنباء التي ترددت عن ضم النادي للجزائري بغداد بونجاح، مهاجم نادي السد القطري، مقابل مؤمن زكريا، في صفقة تبادلية.

وقال طاهر في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”لا توجد أي مفاوضات بين الأهلي والسد القطري، بشأن التعاقد مع بونجاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة“.

وأضاف: ”لا يوجد أي طرح لصفقة تبادلية بانتقال مؤمن زكريا للسد القطري مقابل المهاجم الجزائري، وسننفذ مطالب الجهاز الفني.. مؤمن لاعب مهم ولن نستغني عنه في الوقت الحالي“.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اسم النادي الأهلي بنظيره القطري، بشأن الحصول على خدمات بغداد بونجاح خلال فترة الانتقالات الشتوية.

من ناحية أخرى، أعلن طاهر، مهام لجنة الكرة بالنادي، التي تم تشكيلها مؤخرًا، برئاسته، وعضوية الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة، لاعبي الأهلي السابقين.

وقال طاهر، لـ“إرم نيوز“، إنه لن يلتف للانتقادات التي تُوجَّه للجنة الكرة الجديدة بالنادي الأحمر، مؤكدًا أن طه إسماعيل وأنور سلامة، من أبناء الأهلي المخلصين، ولم يتأخرا عن النادي في أي يوم من الأيام، لذا فاختيارهما منطقي ولا يستحقا الهجوم الذي تعرضا له.

وأضاف أن ”رأي اللجنة لن يكون ملزمًا للجهاز الفني لفريق الكرة، بقيادة حسام البدري، بوضع تشكيل المباريات كما يردد البعض“، بينما سيكون عمل اللجنة بالتنسيق مع الجهاز الفني ووفقًا لمصلحة الأهلي.

وأوضح طاهر أن قطاع الناشئين بالنادي سيكون ضمن عمل اللجنة، خاصةً أن الأهلي يسعى للاعتماد على أبنائه في الفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com