عمرو جمال يستثمر ثقة البدري أمام الشرقية للدخان – إرم نيوز‬‎

عمرو جمال يستثمر ثقة البدري أمام الشرقية للدخان

عمرو جمال يستثمر ثقة البدري أمام الشرقية للدخان

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تمكّن عمرو جمال مهاجم الأهلي المصري، من تسجيل هدف في مباراة اليوم أمام فريق الشرقية الدخان الودية والعودة للتهديف مرة أخرى بعد فترة صيام طويلة.

وأحرز عمرو جمال الهدف الأول للأهلي في الدقيقة ٣٠ إثر متابعة جيدة لتصويبة جونيور أغاي التي ارتدت من الحارس، ليودعها جمال داخل الشباك.

وأعطى حسام البدري المدير الفني للأهلي، الفرصة للاعب منذ بداية المباراة لإثبات قدراته الفنية، خاصة في ظل غضب اللاعب بسبب استبعاده من قائمة المنتخب في مباراة الكونغو الماضية.

وظهر جمال بشكل عصبي للغاية في مباراة القلعة الحمراء الودية الماضية أمام العبور، والتي لفتت أنظار الجميع حوله وسط شكوك حول مطالبته بالرحيل عن الفريق في يناير.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا بثلاثة أهداف دون رد على فريق الشرقية للدخان في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة.

وفي سياق متصل، حرص المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، على حضور لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام نظيره الشرقية للدخان، والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وحضر محمود طاهر بصحبة اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، وكامل زاهر، عضو مجلس إدارة النادي، في الدقيقة 10 من الشوط الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com