وصول بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة بعد أزمة الوقود – إرم نيوز‬‎

وصول بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة بعد أزمة الوقود

وصول بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة بعد أزمة الوقود

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

وصلت بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة قادمة من الكونغو، بعد حل أزمة الوقود التي تعرضت لها خارج الديار.

وشهدت رحلة المنتخب معاناة بعد تأخر عودة الطائرة من الكونغو لوجود نقص في الوقود، تسبب في تأخر إقلاع الطائرة 5 ساعات.

ومن جانبه، أكد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، أن الوزارة بالتعاون مع اتحاد الكرة تعمل على توفير جميع الإمكانات للمنتخب المصري من أجل تحقيق حلم الصعود لكأس العالم.

وأوضح عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أن الفوز الذي حققه منتخب الفراعنة على الكونغو في غاية الأهمية، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين قد أدوا بشكل رائع.

وتغلب منتخب مصر على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح وعبدالله السعيد ، ليحقق الفراعنة النقاط الثلاث الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأشار وزير الرياضة إلى أنه من محبي طريقة لعب عبدالله السعيد، لاعب المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن تمريرات اللاعب غالبا ما تكون مؤثرة.

وتابع: ”بحب كرة السعيد لأنه بيلعب كرة منتجة، أما بالأرقام فمحمد صلاح يعتبر رجل مباراة، أرى أن الفوز في غاية الأهمية، خصوصا وأنه وضع المنتخب المصري في صدارة المجموعة“.

وأضاف: ”اتفقنا أن نتعامل مع التصفيات جولة بجولة، لقد فزنا في الجولة الأولى وسنسعى للفوز في الجولة الثانية، لاعبي المنتخب المصري اكتسبوا خبرات دولية كبيرة كما أنهم كانوا في قمة التركيز وهذا ما ظهر خلال اللقاء“.

من جهة أخرى، حرص الجهاز الطبى للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، على وضع ثلج على قدم محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، بعد تعرضه لكدمة على قدمه خلال المباراة.

وطمأن أبوالعلا وزير الرياضة والبعثة المرافقة على حالة صلاح، مشيراً إلى أن الكدمة سوف ينتهي أثرها بعد 48 ساعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com