مكافآت كبيرة تنتظر لاعبي مصر في حال عبور غانا – إرم نيوز‬‎

مكافآت كبيرة تنتظر لاعبي مصر في حال عبور غانا

مكافآت كبيرة تنتظر لاعبي مصر في حال عبور غانا

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

وعد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم مكافآت مجزية للاعبي المنتخب وجهازهم الفني في حال الفوز على غانا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال أبو ريدة: ”هناك مكافأة مجزية للاعبين والجهاز الفني في حال التغلب على غانا في القاهرة خلال المباراة القادمة“، مشيراً إلى أن المنتخب المصري كان أجدر بالفوز اليوم على الكونغو، وأن عدم انضباط اللمسة الأخيرة تسبب في الخروج بهدفين فقط.

ووجه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للجهاز الفني واللاعبين على الحماس الكبير والأداء القوي في المباراة والتمسك بالفوز حتى الرمق الأخير.

من ناحية أخرى، قال فاروق جعفر لاعب ومدرب الزمالك الأسبق أن محمد صلاح صاحب كلمة السر الأولى في فوز منتخب مصر على الكونغو بالمباراة التي جمعت الطرفين في برازافيل.

وأشار جعفر في تصريحات تليفزيونية أن صلاح كان بمثابة القطار الذي لم يستطع أن يوقفه أحد، مشدداً على أن المنتخب صاحبه خلل في بعض الخطوط.

وحصد منتخب مصر أول 3 نقاط في المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبي غانا وأوغندا أصحاب النقطة الوحيدة، ويتذيل منتخب الكونغو الترتيب بصفر من النقاط.

وعقب المباراة، قال محمود حسن ”تريزيغيه“ لاعب المنتخب المصري أن التمسك بالحلم بدأ بالفوز أمام الكونغو في لقاء اليوم لإسعاد المنتخب الوطني والجماهير العريضة.

وأضاف ”تريزيغيه“ أنه يتطلع إلى الوصول لكأس العالم مع توليفه اللاعبين، مشدداً على أن النتيجة كانت أقرب للزيادة ولكن سوء الحظ في اللمسة الأخيرة حال دون إحراز أكثر من هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com