ستانلي يرفض عرض الأهلي المصري ويتمسك بالزمالك – إرم نيوز‬‎

ستانلي يرفض عرض الأهلي المصري ويتمسك بالزمالك

ستانلي يرفض عرض الأهلي المصري ويتمسك بالزمالك

المصدر: القاهرة من – كريم محمد

يسعى النادى الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، لخطف النيجيري ستانلي أويتشي، مهاجم نادي وادي دجلة المعار إلى نادي الزمالك، قبل أن ينجح الأخير في التعاقد معه بشكل نهائي بداية الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي، لـ“إرم نيوز“، إن مجلس إدارة النادي فتح خط مفاوضات مع ماجد سامي، مالك وادي دجلة، بشأن ضم المهاجم النيجيري ستانلي خلال الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن سامي أكد لرئيس الأهلي أنه سيدرس الأمر جيدًا خلال الفترة المقبلة، ومعرفة رغبة اللاعب النيجيري في الانتقال للأحمر، قبل الرد على مسؤولي القلعة الحمراء، لاسيما أن تألق ستانلي في الفترة الأخيرة مع الزمالك، لفت نظر حسام البدري، المدير الفني للأهلي.

وأكد مصدر مقرب من ستانلي، لإرم نيوز، أن اللاعب سيرفض عرض النادي الأهلي، وسيتمسك بالانتقال لصفوف الزمالك بشكل نهائي بداية الموسم المقبل.

وأضاف المصدر ”ستانلي يشعر بالراحه في الزمالك، ويرى أن فرصته مع القلعة البيضاء أفضل من الأهلي، فضلاً عن علاقته الجيدة بمرتضى منصور رئيس النادي الأبيض“.

واستقر جون أنطوي، مهاجم النادي الأهلي، على الرحيل عن صفوف الفريق، في يناير المقبل، بسبب رغبة النادي في التعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال أنطوي، في تصريحات لإرم نيوز ”تجربتي مع الأهلي فشلت، ولم تساعدني الظروف علي تقديم أفضل مستوى مع الفريق.. من الأفضل البحث عن تجربة أخرى“.

وأضاف اللاعب ”الأهلي يؤكد رغبته في التعاقد مع مهاجم آخر في يناير.. عليَّ أن أبحث عن عرض من الآن للرحيل، وسأقدم أكثر من عرض للإدارة في الأيام المقبلة“.

كان حسام البدري، المدير الفني للأهلي المصري، أكد أنه يحاول التعاقد مع مهاجم أفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أنه قد يستغني عن خدمات أنطوي.

ولن يستطيع الأهلي الاحتفاظ بأنطوي في حالة التعاقد مع مهاجم أفريقي جديد، بسبب لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، التي تمنح النادي حق التعاقد مع 3 أجانب فقط، والأهلي يمتلك الآن التونسي علي معلول والنيجيري أجاي والغاني جون أنطوي.

وتلقى النادي الأهلي ، عرضاً رسمياً من شركة ”تيلي سيرف“، للمشاركة في دورة ودية دولية، تضم 4 أندية خلال شهر يناير المقبل، تقام في مدينة دبي الإماراتية.

وأخطرت الشركة النادي الأهلي بأن الدورة الودية ستشهد مشاركة ناديي برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، وأحد الفرق الإماراتية وعلى الأرجح سيكون الأهلي الإماراتي.

وكلف محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إدارة التسويق بدراسة العرض والتنسيق مع الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، خاصة أن الشركة الراعية طلبت تنظيم معسكر للفريق الأحمر في شهر يناير المقبل، وإقامة مباراة ودية عالمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com