البدري يجدد شباب الأهلي المصري بـ3 عناصر واعدة – إرم نيوز‬‎

البدري يجدد شباب الأهلي المصري بـ3 عناصر واعدة

البدري يجدد شباب الأهلي المصري بـ3 عناصر واعدة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن اللاعب مروان محسن مهاجم الفريق سوف يعود إلى التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.

وأضاف مدير الكرة ”حالة مروان محسن تتحسن تدريجياً واللاعب يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من التهابات الحوض“.

وفي السياق، نفسه قرر حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء تصعيد كل من محمد حسين عضل وأحمد ياسر ريان ومحمد بسام إلى مران الفريق الأول.

ويأتي ذلك لتعويض النقص العددي في التدريبات بعد حصول المنتخب الأول على 4 لاعبين، وحصول المنتخب العسكري على 5 لاعبين.

وطلب البدري من الثلاثي الذي تم تصعيده الارتقاء بالجانب البدني، وتحديداً أحمد ياسر ريان المهاجم الصاعد الذي وعده بالحصول على الفرصة بشرط رفع معدل لياقته البدنية.

ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن أحمد ياسر ريان مهاجم منتخب الشباب من العناصر الواعدة ويمتلك امكانيات فنية جيدة، ويضعه البدري ضمن احتمالاته لتعويض تذبذب مستوى جمال وأنطوي.

في الوقت الذي يفكر خلاله البدري أيضا في الاعتماد على محمد حمدي زكي كمهاجم صريح وتجربته في هذا المركز.

كما خاض صالح جمعة لاعب وسط الفريق تدريبات بدنية منفردة عقب نهاية المران الجماعي تحت قيادة أنيس الشعلالي مدرب الأحمال البدنية، بتوصية من البدري، الذي طلب من المدرب التونسي تقوية التدريبات التي يخوضها صالح تمهيداً للاعتماد على جهوده بالفترة المقبلة.

وفي السياق نفسه، علم ”إرم نيوز“ أن الجهاز الفني للنادي الأهلي ولجنة الكرة بالقلعة الحمراء، يراقبون المهاجم الكونغولي أونداما مهاجم الوداد المغربي خلال لقاء الفراعنة، تمهيداً لتقديم عرض رسمي للحصول على خدماته.

ويعتبر أونداما من العناصر الهجومية التي يضعها حسام البدري المدير الفني للفريق ضمن حساباته، بعد موافقة محمود طاهر رئيس النادي على التعاقد مع مهاجم صريح خلال انتقالات يناير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com