ماذا طلب البدري من بديلي علي معلول؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا طلب البدري من بديلي علي معلول؟

ماذا طلب البدري من بديلي علي معلول؟

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

طالب حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى المصري ثنائى الجبهة اليسرى صبري رحيل وحسين السيد بضرورة الاستمرار في بذل مزيد من الجهد في التدريبات اليومية انتظارًا للحصول على فرصتهما في المشاركة بالمباريات.

وقال البدرى للثنائي إن الجبهة اليسرى لن تكون حكرًا على التونسي على معلول الذي يشارك بشكل أساس منذ انطلاق مسابقة الدوري، مشيرا إلى إعطاء فرصة لجميع اللاعبين.

وشدد مدرب الأهلي، علي أهمية مواصلة التدريب القوي للاعبين للحفاظ على جاهزيتهما تحسبًا للاستعانة بأحدهما في المباريات المقبلة، حال إصابة اللاعب التونسي او تعرضه للإيقاف.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي علي راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة، قبل استئناف التدريبات الجماعية صباح غد استعداداً لمواجهة الداخلية في الجولة الثانية من الدوري.

وكان الفريق الأحمر حقق فوزاً كبيراً عصر أمس الخميس على حساب منافسه العبور، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع بينهما علي ملعب مختار التتش.

وفي سياق متصل، ينضم وليد سليمان لاعب وسط الأهلي، إلى صفوف المنتخب العسكري المصري في الفترة القادمة بعد حصوله علي إجازة لمدة يومين.

وكان سليمان تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، ضمن الاستعدادات لمباراة الداخلية القادمة بالدوري العام الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com