الأهلي يفاوض الوداد لضم أونداما.. ويهدد منتخب مصر – إرم نيوز‬‎

الأهلي يفاوض الوداد لضم أونداما.. ويهدد منتخب مصر

الأهلي يفاوض الوداد لضم أونداما.. ويهدد منتخب مصر

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

حدد النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، المهاجم الأفريقي، الذي سيقوم بالتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز ”وضع النادي، المهاجم الكونغولي فابراس أندوما، على رأس قائمة المهاجمين المطلوب التعاقد معهم، في يناير“.

وأضاف المصدر ”حسام البدري، المدير الفني للفريق، أعلن بشكل صريح أن الفريق يحتاج للتدعيم في يناير، لعدم قناعته بمستوى المهاجمين الحاليين، وتحديداً الثلاثي عمرو جمال وجون أنطوى وعماد متعب، كما أن النيجيري جونيور أجاي، المُنضم للفريق الصيف الحالي، لا يلعب كمهاجم صريح، وإمكانياته ليست عالية“.

وتابع ”البدري تمسك بأندوما، خاصة أن اللاعب الكونغولي صاحب الـ28 عاماً، كان مرشحاً للانتقال للأهلي الصيف الماضي، لكن مغالاة النادي المغربي، حالت دون إتمام الصفقة وقتها، ويعد أبرز بديل للجابوني ماليك إيفونا، هداف الأهلي السابق، والذي كان مُحترفاً بالوداد أيضًا“.

ورصدت إدارة الأهلي مليونا و500 ألف دولار، أي ما يقارب من 15 مليون جنيه لإتمام الصفقة.

وتسود حالة من القلق الشديد، في الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بقيادة حسام البدري، بسبب إصرار الأرجنتني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على مشاركة أحمد حجازي، مدافع الفريق، في لقاء الكونغو، بتصفيات كأس العالم، رغم عودته من إصابة طويلة.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز ”البدري خائف بشدة من تجدد إصابة أحمد حجازي في العضلة الخلفية، بسبب إصرار كوبر على مشاركته في لقاء الكونغو، يوم الأحد بتصفيات كأس العالم، رغم أنه لم يشارك في أي لقاء رسمي منذ شفائه من الإصابة“.

وأضاف المصدر ”الأهلي هدد بتقديم شكوى للفيفا، والحصول على تكاليف علاج أحمد حجازي، في حالة تجدد إصابة اللاعب في العضلة الخلفية، إذا شارك أساسيًا في لقاء الكونغو“.

وتابع ”طبيب الأهلي، حذر المنتخب من مشاركة اللاعب، لكن الجهاز الفني رفض الاستماع للتحذيرات، وأصر على ضمه لقائمة اللقاء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com