مصر.. كهربا يطيح برمضان صبحي من تشكيلة المنتخب أمام الكونغو – إرم نيوز‬‎

مصر.. كهربا يطيح برمضان صبحي من تشكيلة المنتخب أمام الكونغو

مصر.. كهربا يطيح برمضان صبحي من تشكيلة المنتخب أمام الكونغو

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

اقترب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، من الاعتماد علي محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب اتحاد جدة السعودي والمعار من نادي الزمالك مطلع الموسم الحالي.

ويخطط كوبر للاستعانة بخدمات كهربا في ظل تألقه في الدوري السعودي، ومساهمته الواضحة  بتسجيل وصناعة الأهداف والمشاركة بشكل أساس في المباريات بالدوري السعودي.

وكان مدرب الفراعنة اعتمد في أغلب المباريات الأخيرة علي رمضان صبحي بشكل أساس في قيادة المنتخب الوطني بجانب الثنائي محمد صلاح وعبدالله السعيد.

وابتعد صبحي عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة مع فريقه الحالي ستوك سيتي، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وخروجه من القائمة الاساسية.

كما يفاضل كوبر بين الثنائي طارق حامد وإبراهيم صلاح للعب بجانب محمد النني في مركز خط الوسط المدافع خلال مباراة الكونغو المقبلة.

ويلتقي المنتخب المصري منافسه الكونغولي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولي بدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وفي سياق متصل تعرض النيجيري ستانلي لاعب الزمالك لإصابة في مباراة كليوباترا الودية استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري في جنوب أفريقيا.

وأصاب الجهاز الفني للقلعة البيضاء حالة من الخوف والقلق من إصابة اللاعب خوفًا من ابتعاده عن المشاركة في مباراة صن دوانز المقبلة.

من جهة أخرى خسر الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة الودية التي جمعت الطرفين قبل معترك دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

سجل ستانلى هدف التقدم للفريق الأبيض فى الدقيقة 3 قبل أن يتعرض لإصابة فى الأنكل ويغادر الملعب ويشارك بدلًا منه أحمد رفعت.

في السياق ذاته، أكد حمادة أنور المدير الإداري للزمالك أن موقف النيجيري ستانلي اوهاويتشي من المشاركة في نهائي دوري أبطال افريقيا مطمئن للغاية.

وقال أنور إن إصابة ستانلي عبارة عن كدمة في كاحل القدم ولن تعوقه عن المشاركة في نهائي دوري أبطال افريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com