غضب بين لاعبي الأهلي المصري بسبب الخصومات الكبيرة – إرم نيوز‬‎

غضب بين لاعبي الأهلي المصري بسبب الخصومات الكبيرة

غضب بين لاعبي الأهلي المصري بسبب الخصومات الكبيرة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

خصم النادي الأهلي المصري مبلغ 50 ألف جنيه من كل لاعبي فريق الكرة عند استلامهم مقدمات العقود  أمس الاول الاثنين.

وفوجئ اللاعبون بخصم هذا المبلغ إثر العقوبات التي أوقعها الجهاز الفنى عىي اللاعبين بعد الخروج من بطولة إفريقيا في الموسم الماضي.

وأبدى لاعبو الأهلي غضبهم الشديد خاصة أنهم ظنوا أنه لن يتم تفعيل العقوبات وقت إعلانها ولكنهم فوجئوا بها عند تسلمهم مقدمات العقود.

من جهة أخرى، تمسك النادي الإسماعيلي بالحصول على خدمات جون أنطوي لاعب الفريق السابق بعدما تم طرح اسمه سابقاً من قبل أعضاء مجلس الإدارة.

ورحب كافة الاعضاء باستعادة انطوي مرة أخرى على سبيل الإعارة والتعاقد النهائي معه بعد انتهاء الموسم، نظراً لأنه كان صاحب تألق لافت للأنظار بالقميص الأصفر، حيث حصل خلالها على هداف مسابقة الدورى لموسمين متتاليين برصيد 11 هدفا.

ويدرس الإسماعيلي الحصول على خدمات الفتى الأسمر مجدداً على سبيل الإعارة مجاناً تنفيذاً للعقد الموقع مع الأهلي في انتقال مروان محسن إلى الفريق.

واتفقت إدارة الدراويش مع الأهلي على انتقال المهاجم محسن مقابل 10 ملايين بالاضافة للحصول على خدمات احد لاعب الاخير على سبيل الاعارة.

ويعاني الدراويش من أزمة هجومية في ظل قلة عدد اللاعبين حيث يتم الاعتماد الكلي على الثنائي بناهينى وأحمد الصعيدي.

من جهة أخرى، تلقى عادل كريم المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دعوة من الاتحاد الإفريقي ”الكاف“ للمشاركة في اختيار أفضل لاعب إفريقي وأفضل لاعب داخل القارة لعام 2016.

وتلقى كريم دعوة من الكاف لإرسال ترشيحاته حول أفضل لاعب أفريقي وأفضل لاعب داخل القارة في موعد أقصاه 10 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أفضل لاعب إفريقي وأفضل لاعب في الحفل السنوي الذي يعقده الكاف للإعلان عن جوائز الأفضل في القارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com