اتحاد الكرة المصري ينفي الاستعانة بحسن شحاتة بدلا من كوبر – إرم نيوز‬‎

اتحاد الكرة المصري ينفي الاستعانة بحسن شحاتة بدلا من كوبر

اتحاد الكرة المصري ينفي الاستعانة بحسن شحاتة بدلا من كوبر

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أجرى المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اتصالا هاتفيا بالأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، وحرص خلاله على دعم الجهاز الفني للفراعنة، ومطالبته بالفوز وتحقيق النقاط الـ3 خلال ضربة البداية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا خلال لقاء الكونغو المرتقب يوم الـ 9 من أكتوبر المقبل.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الهدف الرئيس من الاتصال هو التأكيد للجهاز الفني على عدم صحة المعلومات التي تتحدث في الوقت الحالي، عن وجود مفاوضات مع حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على خلافة كوبر.

وأكد أبوريدة لكوبر، أنه مستمر في منصبه وسينفذ الاتحاد المصري جميع مطالبه، من أجل تحقيق حلم الشعب المصر في الوصول لكأس العالم.

وفي السياق نفسه، يدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاستفادة من قدرات الجوكر أحمد فتحي في خط الوسط، بعد استعادة اللاعب لحالته الفنية والبدنية مع الأهلي وفي تدريبات المنتخب.

ويفكر كوبر في مشاركة فتحي بجانب محمد النني، على حساب إبراهيم صلاح، الذي ظهر في التدريبات الأخيرة بوزن زائد عن المطلوب.

ويأتي ذلك نظراً لوجود الثنائي عمر جابر وأحمد المحمدي، وقدرتهما على المشاركة في الجبهة اليمنى، حيث يمتلك المنتخب في هذه الجبهة عناصر مميزة.

إلى ذلك، استقر خلاله كوبر على الدفع بالحارس أحمد الشناوي في التشكيل الأساسي، رغم المنافسة العنيفة من جانب شريف إكرامي، حارس الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com