لاعب الأهلي المصري يعلق على تشبيهه بـ“ميسي“.. ورفض رحيل ”معلول“ – إرم نيوز‬‎

لاعب الأهلي المصري يعلق على تشبيهه بـ“ميسي“.. ورفض رحيل ”معلول“

لاعب الأهلي المصري يعلق على تشبيهه بـ“ميسي“.. ورفض رحيل ”معلول“

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

علق وليد سليمان، لاعب خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، على وصف صحيفة ”ميرور“ الإنجليزية له، بشبيه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، من حيث الأداء داخل المستطيل الأخضر.

ونشرت ”ميرور“، تقريرًا عن 19 لاعبًا حول العالم، يمكن مقارنتهم بميسي، وضمت القائمة اسم صانع ألعاب القلعة الحمراء، مع لاعبين آخرين، أبرزهم ماريو جوتسه نجم منتخب ألمانيا وفريق بروسيا دورتموند.

من جانبه، عبر وليد عن سعادته بهذا الاختيار، مؤكدًا أن تشبيهه بواحد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، أمر يزيده إصرارًا على مواصلة القتال في التدريبات والمباريات، للحفاظ على مستواه.

وقال سليمان، لـ“إرم نيوز“، إنه شخصيًا من عشاق ميسي، ويتابع فريق برشلونة، حتى يستمتع بأداء البرغوث الأرجنتيني، على الرغم من أنه كان يميل في فترة سابقة لريال مدريد، عندما كان يضم بين صفوفه زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو.

وأضاف مازحًا: ”أتمنى بالتأكيد أن ألعب مع ميسي في فريق واحد، وحينها سأفرض نفسي حتى ألعب أساسيًا على حساب النجم الأرجنتيني“.

على صعيد فريقه، تعرض وليد، لإصابة خلال مران الفريق الصباحي، الذي أقيم استعدادًا لعودة بطولة الدوري العام، عقب لقاء مصر والكونغو، بتصفيات كأس العالم.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”غادر وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، مران الفريق للإصابة، في العضلة الخلفية“.

وأضاف: ”فشل وليد في استكمال المران، وحاول الجهاز علاجه داخل أرض الملعب، ولكنه اضطر للمغادرة، خوفًا من تفاقم الإصابة“.

ومن جانب آخر، رفض الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، مجرد التفكير في بيع التونسي، علي معلول، ظهير أيسر الفريق، لأي ناد، سواء خلال انتقالات الشتاء أو مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد وصول معلومات عبر تقارير إعلامية تونسية، عن وجود رغبة قوية وجادة من إدارة الترجي التونسي، للدخول في مفاوضات رسمية مع القلعة الحمراء، لشرائه.

وشدد مسؤولو الأهلي، على رفضهم مناقشة أي عروض ستأتي للاعب مستقبلًا سواء من الدوري التونسي أو غيره، مهما بلغ المقابل المالي، في ظل حاجة الفريق لجهوده، مؤكدين أن النادي الأحمر على استعداد تام لرفع القيمة المالية لعقد معلول في الموسم الجديد، إذا تطلب الأمر ذلك، لقطع الطريق أمام أي محاولات مستقبلية لرحيله عن قلعة الجزيرة.

من جانبه، قال صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، إنه قرر التوقف بشكل نهائي عن بعض التصرفات الشخصية، التي تسببت له في أزمات كبيرة مع إدارة ناديه، وأبعدته عن التشكيل الأساسي للفريق في الموسم الماضي.

وأضاف في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”أعلم أن جماهير الأهلي، وإدارة النادي غاضبون، من بعض التصرفات الشخصية التي صدرت مني مؤخرًا، وأعتذر للجميع، سأبدأ مرحلة جديدة في حياتي“.

وتابع جمعة: ”سأتزوج الشهر المقبل في حفل عائلي بدوي في سيناء مسقط رأسي، وسأكون إنسانًا جديدًا، وشخصية تليق بالتواجد في النادي الأهلي“.

واستطرد: ”أنا ملتزم في التدريبات منذ تولي حسام البدري مسؤولية الفريق، وأنتظر الحصول على فرصة حقيقية، وسأثبت للجميع أنني أستحق التواجد في نادي القرن، بل سأعود لصفوف المنتخب بإذن الله“.

وخرجت عديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، تشير إلى عدم استقامة سلوك صالح جمعة خارج الملعب، ما أدى لتوقيع إدارة القلعة الحمراء، عقوبة مالية عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com