مصر.. متعب يحتج على استبعاده وأزمة تعصف بالزمالك – إرم نيوز‬‎

مصر.. متعب يحتج على استبعاده وأزمة تعصف بالزمالك

مصر.. متعب يحتج على استبعاده وأزمة تعصف بالزمالك

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أبدى عماد متعب مهاجم الأهلي المصري استياءه الشديد من المعاملة التي يلقاها من المدير الفني الحالي للفريق حسام البدري.

وأبلغ متعب بعض المقربين أنه مستاء للغاية بسبب خروجه من حسابات البدري، مشيرًا إلى أنه سيضغط خلال الفترة المقبلة لمعرفة مصيره في القلعة الحمراء.

وأوضح لاعب الأهلي إلى أنه ليس من المنطقي غيابه عن كافة مباريات الأهلي الماضية منذ انطلاق الجولة الأولى وحتى الثالثة أمام وادي دجلة.

وعقد متعب جلسة مع كبار الفريق وعلى رأسهم حسام غالي وعاشور لبحث تداعيات الأمر والحديث مع البدري بشكل رسمي يكشف سبب الاستبعاد وعدم المشاركة مع الأهلي حتى الآن.

يأتي ذلك في الوقت الذي فجّر فيه حسام البدري مفاجأة بإعلانه عدم حاجته إلى عماد متعب في الجلسة التي جمعته بالمهندس محمود طاهر رئيس النادي.

وبسؤال طاهر عن إمكانية التجديد لمتعب موسم إضافي، شدد البدري إلى أن الفريق لم يعد بحاجة إلى جهود اللاعب الذي يحل في المرتبة الثالثة لأولويات المدير الفني.

وشدد البدري في جلسته مع طاهر على أنه بحاجة ماسة لمهاجم على مستوى عالٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشددًا على أن إمكانيات متعب البدنية لن تسعفه خلال مشوار الفريق الشائك ببطولة الدوري العام.

يذكر أن عماد متعب تلقى عددًا من العروض الخليجية عبر وكيله نادر شوقي ولكنها لم ترتقٍ إلى القيمة المادية التي تجعله يعلن عنها كورقة ضغط على الأهلي.

من جهة أخرى، يعاني الزمالك من أزمة قبل أيام معدودة على سفر فريق الكرة إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة فريق صن داونز في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتتمثل الأزمة في خلو خزينة النادي من أموال، بالإضافة إلى عدم وجود رصيد في الحساب البنكي الذي يستخدمه مجلس الزمالك، بدلًا من حسابه الرسمي.

ويعاني الزمالك من توفير نفقات السفر، ودفع تكاليف إقامة الفريق في مدينة بريتوريا لمدة 6 أيام، بالإضافة إلى مصاريف ملاعب التدريب.

ويلتقي الزمالك نظيره صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا، يوم 15 أكتوبر، في جولة الذهاب على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 من الشهر نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com