فريق كويتي يطلب خوض ودية أمام الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

فريق كويتي يطلب خوض ودية أمام الأهلي المصري

فريق كويتي يطلب خوض ودية أمام الأهلي المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري دعوة من فريق الكويت الكويتي لخوض مباراة ودية في التاسع من شهر أكتوبر الجاري.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، إن الجهاز الفني يدرس العرض، للبت فيه بما يتناسب مع احتياجات الفريق والرؤية الفنية.

وكان مجلس إدارة النادي وافق على استضافة تدريبات الفريق الكويتي على ملاعب النادي بمدينة نصر، خلال الفترة من 5 إلى 13 أكتوبر الجاري.

وكشف عبد الحفيظ، أن النادي تسلم القميص الجديد الخاص بالمباريات من شركة سبورتا، الراعية لزي الفريق الأول.

وأضاف أن الفريق سيظهر بالزي الجديد بداية من مباراة الداخلية المقرر لها 15 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

وحصل أكرم توفيق، لاعب خط وسط الفريق، على إذن من الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، بالغياب عن المران المسائي، غدا الأحد، لحضوره زفاف شقيقه.

ومن المقرر أن يشارك أكرم في التدريب الصباحي، حيث يؤدي الفريق مرانه غدا على فترتين.

من جهة أخرى كشف رامي ربيعة مدافع الأهلي أنه سوف يبدأ مرحلة التأهيل من الإصابة بعد 5 أيام من الآن، على ان يستمر في التاهيل لفترة تصل إلى 6 أسابيع قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق .

وأوضح ربيعة في تصريحات صحفية اليوم السبت أنه سوف يعود من ألمانيا بعد أسبوع من الآن ، مشيرًا إلى أن الخبير الألماني ماير هو الذي أجرى له الجراحة في ألمانيا .

وأجرى ربيعة جراحة في غضروف الركبة بالقاهرة خلال الفترة الماضية وسافر بعدها إلى ألمانيا لاجراء فحوصات طبية ثم أجرى جراحة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية .

وقال ربيعة: “ أشكر المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي والجهاز الفني بقيادة حسام البدري وجهاز الفراعنة بقيادة هيكتور كوبر لحرصهم على الأطمئنان علي عقب اجراء الجراحة“.

في سياق منفصل بدأ باسم علي الظهير الأيمن للأهلي غدًا الأحد تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وفقا لبرنامجه التأهيلي للتعافي من الاصابة.

ويعاني باسم علي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية غاب بسببها عن المباريات ، حيث خاض بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية خلال الفترة الماضية في صالة الألعاب (الجيمنيزيوم)، ويبدأ مرحلة جديدة من العلاج داخل الملعب غدًا .

ويستأنف الأهلي تدريباته على فترتين صباحًا ومساءً ابتداءً من غد الأحد، استعدادًا لمواجهة الداخلية منتصف الشهر الجاري في المرحلة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com