الأهلي المصري يوضح حقيقة خضوع مؤمن زكريا لجراحة – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يوضح حقيقة خضوع مؤمن زكريا لجراحة

الأهلي المصري يوضح حقيقة خضوع مؤمن زكريا لجراحة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

نفى خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن يكون مؤمن زكريا، لاعب الفريق، بصدد إجراء عملية جراحية في الكتف بعد تعرضه لكدمة قوية في مباراة المقاولون العرب.

وأكد محمود أن اللاعب لا يعاني من أية مشاكل طبية بدليل مشاركته في مباراة وادي دجلة بشكل طبيعي وتسجيل الهدف الثاني للفريق.

وأوضح أن مؤمن حصل على العلاج اللازم بعد الكدمة التي تعرض لها في لقاء المقاولون وأنه كل ما يتردد عن احتياجه لإجراء عملية جراحية مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

و قرر عمرو جمال، مهاجم الفريق السفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة مستغلًا حصول اللاعبين على أجازة لمدة 72 ساعة عقب الفوز على وادي دجلة.

ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى القاهرة فور الانتهاء من مناسك العمرة للإنضمام إلى تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الداخلية في الأسبوع الرابع من المسابقة.

و يغادر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، القاهرة صباح غد السبت إلى ألمانيا، للاطمئنان على حالة رامي ربيعة، مدافع الفريق، الذي خضع لعملية جراحية صباح الخميس لتنظيف الركبة.

ويعقد عبد الحفيظ جلسة مع الفريق الطبي الذي أجرى العملية الجراحية لربيعة للوقوف على آخر مستجدات حالته من الناحية الطبية وبرنامج التأهيل، بالإضافة إلى موعد عودته للتدريبات والمباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com