الأهلي المصري يُلغي ودية الصفاقسي التونسي – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يُلغي ودية الصفاقسي التونسي

الأهلي المصري يُلغي ودية الصفاقسي التونسي

المصدر: القاهرة- إرم نيوز

استعبد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، مواجهة فريق الصفاقسي التونسي في الفترة المقبلة خلال توقف بطولة الدوري العام المصري.

ورفض البدري المباراة خوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق بسبب رغبة الصفاقسي في إقامة المباراة بتونس، الي جانب الخوف من إصابة احد اللاعبين خاصة في ظل ما تحمله هذه المباريات من قوة.

ودخلت بطولة الدوري العام المصري في فترة توقف مؤقتة لإنشغال المنتخب المصري في الاستعداد لمواجهة منافسه الكونغو في الفترة المقبلة ضمن مباريات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويعكف مدرب الأهلي في الفترة المقبلة لدرسة المشاكل الفنية الخاصة بالفريق في الفترة الماضية، وتعويض عدم قدرته إقامة فترة إعداد قوية قبل بداية الموسم.

وكان البدري تولى القيادة الفنية للفريق الاحرم خلفاً للهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق والذي قرر الرحيل بعد النتائج السلبية للفريق والخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، حذّر سيد عبد الحفيظ لاعبي الفريق من السهر او عدم الانتظام في التدريبات في الفترة المقبلة، مشيراً الى فرض عقوبات قاسية على من يخالف ذلك.

ويخشي عبد الحفيظ من تكرار سيناريو صالح جمعة لاعب الفريق والذي ارتكب عددا من الأخطاء، أدت إلى تغريمه 700 ألف جنيه من قيمة عقده السنوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com