الزمالك يحقق أول انتصاراته وتعادل الإسماعيلي في الدوري المصري – إرم نيوز‬‎

الزمالك يحقق أول انتصاراته وتعادل الإسماعيلي في الدوري المصري

الزمالك يحقق أول انتصاراته وتعادل الإسماعيلي في الدوري المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

استهل الزمالك مسيرته هذا الموسم ببطولة الدوري المصري لكرة القدم بالفوز 2/0 على مضيفه النصر للتعدين في المرحلة الثالثة للمسابقة اليوم الخميس، التي شهدت أيضًا فوز بتروجيت على ضيفه أسوان 2/0، وتعادل طلائع الجيش مع ضيفه الإسماعيلي بهدف لمثله.

وحصد الزمالك أول 3 نقاط في المسابقة، ليرتقي إلى المركز الثامن، علمًا بأن لديه مباراتين مؤجلتين أمام الإنتاج الحربي وطلائع الجيش، فيما ظل رصيد النصر للتعدين، الوافد الجديد للبطولة، بلا نقاط، ليقبع في مؤخرة الترتيب.

وأحرز أيمن حفني الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 23، ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة .12 وأضاع الفريق الأبيض فرصة تعزيز النتيجة، بعدما أضاع لاعبه النيجيري ستانلي أوهاويتشي ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 27، قبل أن يحرز شوقي السعيد الهدف الثاني للزمالك قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بربع الساعة.

من جانبه، استعاد بتروجيت نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، بعدما تغلب على أسوان بهدفين نظيفين.

وجاء الهدف الأول لبتروجيت عبر النيران الصديقة، بعدما سجل باسم عيد لاعب أسوان هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 74، قبل أن يضيف أسامة محمد الهدف الثاني في الدقيقة .82 وارتفع رصيد بتروجيت، الذي تعادل 1/1 مع الداخلية في المرحلة الماضية، إلى 7 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد أسوان، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي، إلى 3 نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتًا.

وفرض التعادل الإيجابي 1/1 نفسه على لقاء طلائع الجيش مع ضيفه الإسماعيلي.

وبادر الإسماعيلي بالتسجيل في الدقيقة 58 عن طريق محترف الغاني إيمانويل بناهيني، قبل أن يتعادل أحمد عيد عبدالملك للطلائع في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

وكاد الإسماعيلي أن يخطف النقاط الثلاث في اللحظات الأخيرة، لولا إهدار قائده ونجمه المخضرم حسني عبدربه ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس مؤقتًا من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الإسماعيلي، صاحب المركز السابع مؤقتًا، المتساوي معه في نفس الرصيد من 3 لقاءات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com