الأهلي المصري يوقع عقوبة مالية ضخمة على صالح جمعة – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يوقع عقوبة مالية ضخمة على صالح جمعة

الأهلي المصري يوقع عقوبة مالية ضخمة على صالح جمعة

المصدر: كريم محمد ويوسف هجرس

تعرض صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، لعقوبات جديدة من قبل إدارة ناديه، بسبب استمرار خروجه عن النص، في عهد حسام البدري المدير الفني للفريق.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”هدد حسام البدري، صالح جمعة، بعرضه للبيع في شهر يناير المقبل، حال استمرار خروجه عن النص“.

وأضاف المصدر: ”صالح جمعة تعرض لخصم 700 ألف جنيه من قيمة مستحقاته مع الأهلي، بسبب قيامه بالسهر مجددًا، رغم تحذيرات الجهاز الفني له“.

وتابع: ”البدري غاضب بشدة من اللاعب، خاصة أنه يرغب في تجهيزه، لخوض المباريات في الفترة المقبلة، ليكون بديلاً لعبدالله السعيد“.

بينما، نفى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، ما تردد عن طلبه الرحيل عن الفريق في يناير المقبل، أو تمرده على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، بسبب عدم إشراكه في المباريات.

وأكد الشناوي، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، أنه لم يعقد أي جلسات مع البدري لمعرفة سبب عدم مشاركته في المباريات، موضحًا أنه يعلم دوره جيدًا كلاعب مع الفريق.

وأضاف أن اختيار التشكيل حق أصيل للجهاز الفني، مؤكدًا أنه يحترم رؤية حسام البدري ويعلم جيدًا مدى صعوبة المنافسة بخصوص المشاركة أساسيًا مع الأهلي.

وقال حارس الأهلي إنه ليس مندهشًا من استبعاده من منتخب مصر، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده للمشاركة مع فريقه من أجل العودة للفراعنة.

وانضم الشناوي، 29 عامًا، إلى الأهلي قادمًا من بتروجيت مقابل 5 ملايين جنيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com