مصر.. الزمالك يحسم صفقة ستانلي مبكرًا – إرم نيوز‬‎

مصر.. الزمالك يحسم صفقة ستانلي مبكرًا

مصر.. الزمالك يحسم صفقة ستانلي مبكرًا

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

قرر نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، التعاقد بشكل نهائي مع النيجيري ستانلي، الذي يلعب بين صفوف الفريق حاليًا، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء، لـ ”إرم نيوز“ يعقد مرتضى منصور، جلسة مع ستانلي، مهاجم الفريق القادم من وادي دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لإقناعه بتفعيل بند الشراء النهائي، في وقت مبكر من الموسم الحالي“.

وأضاف ”الزمالك سيستغل الصعود للنهائى الأفريقي، في التفاوض مع ستانلي، لإغرائه بالمشاركة في مونديال الأندية المقبل باليابان، حال التتويج باللقب، لإقناعه بالتوقيع على رغبة الانتقال النهائي“.

وينص عقد الزمالك مع دجلة، على أحقية شراء ستانلي، مقابل مليون ونصف مليون دولار، بعد موسم الإعارة، بشرط توقيعه على رغبة الانتقال النهائي للأبيض.

ويسعى مسؤولو الأبيض، لحسم الأمر مبكرًا، حتى لا يتكرر سيناريو رحيل أحمد حمودي، ومن المقرر البدء في التفاوض مع اللاعب، عقب الانتهاء من مواجهتي صن داونز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إلى ذلك، بات نادي الزمالك، مهددًا بتوقيع عقوبات عليه، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، بسبب المستحقات المالية المتأخرة، لعبدالله سيسيه، مهاجم الفريق السابق.

وقال مصدر داخل الزمالك، لـ ”إرم نيوز“ سيسيه هدد الزمالك بتقديم شكوى ضد النادي في الفيفا، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، بعد قيام النادي بفسخ التعاقد من طرف واحد“.

وأضاف ”اللاعب يطلب الحصول على 650 ألف دولار، أي ما يقرب من 7 ملايين جنيه، بعد رفع اسمه من قائمة الموسم الحالي، دون إخطاره، أو انتقاله عبر النادي لأحد الأندية الأخرى، على سبيل الإعارة، مثلما حدث الموسم الماضي“.

وتابع ”وتعد الـ650 ألف دولار، عبارة عن 150 ألف دولار، مستحقات سابقة لسيسيه، بجانب 500 ألف دولار، قيمه عقده عن الموسم الحالي، فيما سيبحث مسؤولو الزمالك مع اللاعب خلال الفترة الجارية، عن صيغة اتفاق نهائية لرحيله دون تحمل مبالغ مالية كبيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com