قطر.. فيريرا يغازل مؤمن زكريا مجدداً – إرم نيوز‬‎

قطر.. فيريرا يغازل مؤمن زكريا مجدداً

قطر.. فيريرا يغازل مؤمن زكريا مجدداً

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

جدد السد القطري عرضه للتعاقد مع مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي المصري خلال انتقالات شهر يناير، في الوقت الذي يضغط خلاله صانع ألعاب الفريق للرحيل من أجل تأمين مستقبله.

وعلم ”إرم نيوز“ أن اللاعب يدرك أن فرصته ستكون صعبة في المرحلة المقبلة، لعدم اقتناع البدري بامكانياته بشكل كبير، بالإضافة إلى وجود ضغوط إعلامية على المدير الفني للاستعانة بالثنائي ميدو جابر وجونيور أغاي.

وهناك اقتناع كبير من جانب البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق السد القطري بامكانيات مؤمن زكريا، حيث سبق لفيريرا تدريب مؤمن عندما كان متواجداً في قيادة الزمالك.

ويرغب الفريق القطري في ضم زكريا مقابل مليون ونصف مليون دولار لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة.

وفي نفس السياق، أصبحت أيام عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي، معدودة في القلعة الحمراء، بعد تراجع مستواه بشكل كبير، بالإضافة إلى رفض اللاعب الجلوس على دكة البدلاء.

وهدد اللاعب بالرحيل في حالة عدم مشاركته بالتشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، مؤكداً لبعض المقربين منه أنه يفتقد فقط للتوفيق لتسجيل الأهداف، وأنه لا يبخل بجهده من أجل الفريق.

وعلم ”إرم نيوز“ بوجود اتجاه داخل الجهاز الفني بقيادة حسام بالبدري بالاعتماد على أنطوي أو أغاي خلال لقاء وادي دجلة بمسابقة الدوري الممتاز يوم الأربعاء.

وربما تشتعل الخلافات مبكراً بين البدري وجمال بعد أن سيطرت على اللاعب حالة من الغضب الشديد بعد سحبه من الملعب خلال لقاء المقاولون العرب ونزول جون أنطوي بدلاً منه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com