الأهلي المصري يكشف حقيقة اعتزال ”حجازي“.. وعرض لمواجهة فريق أوروبي – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يكشف حقيقة اعتزال ”حجازي“.. وعرض لمواجهة فريق أوروبي

الأهلي المصري يكشف حقيقة اعتزال ”حجازي“.. وعرض لمواجهة فريق أوروبي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رد النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، على الأنباء التي ترددت، عن اقتراب أحمد حجازي، مدافع الفريق الكروي، من الاعتزال، بسبب إصابة مزمنة في العضلة الخلفية.

وترددت أنباء أن الألماني ماير، الطبيب الذي أشرف على علاج أحمد حجازي، أكد في تقريره الطبي، صعوبة مشاركة اللاعب في المباريات بصفة أساسية، خوفًا من تجدد إصابته مرة أخرى في العضلة الخلفية، لأنه يعاني من ضعف فيها بسبب حصول الأطباء على أوتار منها أثناء خضوعه لجراحة الرباط الصليبي (مرتين)؛ ما يهدده باعتزال كرة القدم مبكرًا.

ومن جانبه، قال خالد محمود، طبيب الأهلي، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”كل ماتردد عن وجود تقرير من الطبيب الألماني، يؤكد وجود تهديد لحجازي بالاعتزال غير صحيح مطلقا“.

وأضاف: ”حجازي بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، ومن حق الجهاز الفني الدفع به في المباريات دون خوف من تجدد إصابته“.

وعن تجدد إصابته في الفترة الأخيرة، قال: ”الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة يول، كان يتعجل عودة اللاعب للتدريبات، دون الشفاء الكامل من الإصابة، وأؤكد أن اللاعب لا يعاني من أي إصابات مزمنة، كما ردد البعض“.

فيما، كشف حسام البدري، المدير الفني للفريق، عن وجود عرض رسمي، لمواجهة فريق أوروبي كبير، في شهر أكتوبر المقبل في تونس.

وقال البدري، لـ“إرم نيوز“، إن الأهلي يمتلك عرضًا رسميًا، لمواجهة أحد الأندية الكبار في أوروبا بتونس، خلال فترة توقف الدوري المقبلة، لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم الـ 9 من أكتوبر المقبل في تصفيات مونديال 2018.

وأضاف: ”الجهاز الفني يدرس خوض المباراة، لأنها ستكون أمام منافس قوي ومختلف، ينتمي للقارة الأوروبية، وفي أجواء مختلفة أيضاً“.

وتابع البدري: ”أتشاور مع جهاز الأهلي، من أجل حسم مصير هذه الودية، والتي سيغيب عنها لاعبو الفريق الدوليون، لتواجدهم مع المنتخب وقتها“.

فيما، قرر المدير الفني، استبعاد 13 لاعبًا، من صفوف الفريق الكروي، الذي سيواجه شيكو وديًا، اليوم الأحد، استعدادًا لبطولة الدوري المحلي.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ“إرم نيوز“: ”خرج 13 لاعبًا من حسابات الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة حسام البدري، لخوض ودية شيكو عصر اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة“.

وأضاف عبدالحفيظ: ”جاءت قائمة المستبعدين من ودية شيكو لتشمل، شريف إكرامي ومسعد عوض وأحمد حجازي وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور وحسام غالي ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد وعمرو جمال“.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة، الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com