رئيس الزمالك يعنف الخماسي السيئ بعد الهزيمة من الوداد المغربي – إرم نيوز‬‎

رئيس الزمالك يعنف الخماسي السيئ بعد الهزيمة من الوداد المغربي

رئيس الزمالك يعنف الخماسي السيئ بعد الهزيمة من الوداد المغربي

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن استيائه الشديد من اللاعبين بعد الهزيمة من الوداد المغربي 5/2، بالرغم من التأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية.

وهاجم منصور كلا من: أحمد الشناوي، حارس الفريق، وطارق حامد وإسلام جمال وإبراهيم صلاح، مؤكدا أنهم كانوا بعيدين عن مستواهم خلال مجريات المباراة.

وأشار رئيس النادي إلى أن هؤلاء اللاعبين كانوا في مستوى سيئ للغاية، ومن كان يطلب 10 ملايين جنيه للتجديد سوف يجدد له بمليون واحد فقط، مضيفًا ”ولو مش عاجبه يمشي، النادي مبيوقفش على لاعب مهما كان اسمه“.

وأشاد مرتضى بأداء المهاجم النيجيري ستانلي أوهايتشي خلال مباراة الأبيض واستطاع إحراز هدف، بالإضافة إلى صناعة الهدف الأول لباسم مرسي، مشيرًا إلى أن اللاعب قدم مباراة جيدة، رغم المبلغ الكبير الذي دفع من أجله.

وأكد رئيس الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية على أن الهدف الذي أحرزه اللاعب خلال اللقاء قضى على آمال الفريق المغربي في إقصاء الأبيض والتأهل.

وأردف مرتضى أن الفريق سوف يصرف له أموال التأهل إلى النهائي، وسيتم البحث عن مواطن الضعف لتعديلها قبل المباراة النهائية.

وفي سياق متصل، أكد رئيس النادي على أنه لا يفكر في إقالة مؤمن سليمان، بعد النتيجة السلبية التي تعرض لها الفريق.

وأضاف أن مؤمن مدرب ذو شخصية جيدة، ولديه فكر احترافي مميز، مؤكدًا أنه مستمر على رأس الجهاز الفني للفريق.

وأكد مرتضى على أن مؤمن وضع خطة جيدة وليس خطؤه أن يظهر اللاعبون بمستوى سيئ ، موضحًا أنه تدخل بين شوطي المباراة وقلت للاعبين من لا يعرف قيمة الزمالك يجب أن لا يلعب.

وكشف رئيس الزمالك عن أنه سوف يعمل على إقامة المباراة النهائية على استاد القاهرة مؤكدا أنه سوف يدعو رئيس الجمهورية لحضور المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com