مصر.. مدرب الأهلي يخطط للدفع بصالح جمعة أمام دجلة – إرم نيوز‬‎

مصر.. مدرب الأهلي يخطط للدفع بصالح جمعة أمام دجلة

مصر.. مدرب الأهلي يخطط للدفع بصالح جمعة أمام دجلة

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

شارك صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي المصري، في التدريبات الجماعية للفريق، صباح اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بالأمس.

وكان جمعة تغيب عن تدريبات الفريق منذ، الأربعاء الماضي، بسبب تعرضه لكدمة في الأنكل، حرمته من المشاركة في مباراة المقاولون الماضية، وخروجه من قائمة الفريق لهذا اللقاء.

وكان الأهلي حقق فوزين متتاليين على فريقي الإسماعيلي والمقاولون، جمع من خلالهما 6 نقاط، وسط إشادة كبيرة بالمستوى الفني الذي ظهر عليه الفريق تحت قيادة مدربه حسام البدري.

ويخطط المدير الفني للقلعة الحمراء، إلى وضع اللاعب في قائمة مباراة وادي دجلة المقبلة بالدوري المصري، خاصة بعد التأكد من جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات.

وقرر البدري إشراك اللاعب بشكل أساسي في المباراة الودية، المقرر إقامتها، غداً الأحد، لتجهيز عدد من البدلاء الغائبين عن المشاركة في المباريات السابقة.

وفي سياق متصل، تأكد سفر رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحوصات طبية، عقب إجراءه جراحة في غضروف الركبة.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن ربيعه سيسافر بمفرده من أجل الاطمئنان على الإصابة والتعرف على موعد عودته للملاعب، بعد ظهور نتيجة الكشف الطبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com