الأهلي يحقق فوزه الثاني والإسماعيلي يستعيد عافيته بالدوري المصري – إرم نيوز‬‎

الأهلي يحقق فوزه الثاني والإسماعيلي يستعيد عافيته بالدوري المصري

الأهلي يحقق فوزه الثاني والإسماعيلي يستعيد عافيته بالدوري المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

حصد الأهلي (حامل اللقب) انتصاره الثاني على التوالي في بطولة الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، عقب فوزه المستحق 2/0 على مضيفه المقاولون العرب في المرحلة الثانية للمسابقة اليوم الخميس.

ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن، فيما ظل رصيد المقاولون بلا نقاط، عقب تلقيه خسارته الثانية على التوالي.

وافتتح المدافع محمد نجيب التسجيل للأهلي في الدقيقة 17، قبل أن يضيف عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 68، ليواصل ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي.

وكان السعيد قد افتتح باكورة أهداف الأهلي هذا الموسم، بعدما أحرز هدف الفريق الوحيد في مرمى ضيفه الإسماعيلي في المرحلة الماضية.

واضطر المقاولون للعب بـ 10 لاعبين خلال ربع الساعة الأخير عقب طرد لاعبه محمد شعبان لحصوله على الإنذار الثاني.

من جانبه، حقق الإسماعيلي انتصاره الأول في البطولة، إثر تغلبه 1/0على ضيفه الإنتاج الحربي في وقت سابق اليوم، كما فاز طنطا على ضيفه أسوان بنفس النتيجة.

ويدين الإسماعيلي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه المخضرم حسني عبدربه، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

وأعاد الفريق الملقب بـ(الدراويش) البسمة بهذا الفوز إلى جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب خسارة الفريق 1/0 أمام الأهلي في مستهل مبارياته بالبطولة يوم السبت الماضي.

وحصل الإسماعيلي على أول 3 نقاط له في البطولة هذا الموسم، فيما ظل الإنتاج الحربي، الذي خاض مباراته الأولى في المسابقة، عقب تأجيل لقائه أمام ضيفه الزمالك في المرحلة الماضية، بلا رصيد من النقاط.

وانتزع طنطا، الصاعد حديثًا للبطولة، أول فوز له في البطولة، بانتصاره 1/0 على ضيفه أسوان.

وسجل محمود شاكر عبدالفتاح هدف طنطا الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 23، محرزا بذلك أول أهداف الفريق في البطولة.

ونجح طنطا بتلك النتيجة في تعويض خسارته 3/0 أمام مضيفه مصر المقاصة في المرحلة الماضية، ليحصل على أول 3 نقاط له في البطولة، فيما تجمد رصيد أسوان عند 3 نقاط، عقب تلقيه خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com