اتحاد الكرة يرفض طلب الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

اتحاد الكرة يرفض طلب الأهلي المصري

اتحاد الكرة يرفض طلب الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

طلب النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، إقامة مباريات الفريق الأول لكرة القدم، باستاد القاهرة، بدلاً من بتروسبورت، بعد إعلان اتحاد الكرة، إقامة لقاء وادي دجلة والاتحاد السكندري، في استاد القاهرة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ“إرم نيوز“: ”طالما الأمن سمح بإقامة لقاء في الدوري باستاد القاهرة، فمن حق الأهلي العودة لملعبه الأساسي، في بقية مباريات الدوري“.

ومن جانبه، رد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات على رغبه الأهلي، قائلاً: ”وزارة الداخلية ترفض خوض الأهلي لمبارياته في استاد القاهرة، بشكل قاطع“.

وأضاف حسين: ”الأمن يسمح أحياناً لبعض الأندية بخوض مبارياتها في ملاعب معينة، بينما يرفض خوض الأهلي والزمالك لمبارياتهما في الملاعب نفسها“.

وكان الأهلي، حدد ملعب بتروسبورت، ملعباً لمبارياته في الدوري المصري، في الوقت الذي كان ينتظر فيه موافقة وزارة الداخلية، على اللعب في استاد القاهرة.

بينما، وافق النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، على احتراف أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الكروي، في صفوف براغا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وقال عصام سراج، مدير لجنة التعاقدات بالأهلي: “ النادي وافق على احتراف حمدي، بعد أن أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق، موافقته، على رحيل اللاعب“.

وأضاف سراج: ”رفضنا رحيل اللاعب مجانًا كما طلب براغا، وطلبنا بشكل مبدئي، الحصول على مبلغ 200 ألف دولار، للموافقه على احترافه“.

ورفض مسؤولو الأهلي، فكرة إعارة اللاعب مجانًا، مؤكدين للنادي البرتغالي، أن حمدي لن يخرج من القلعة الحمراء، إلا بمقابل مالي، خاصة أن لديه إمكانيات فنية وبدنية جيدة.

وسبق أن وافق الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، على إعارة اللاعب، بدافع الرغبة في إكسابه المزيد من الخبرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com