هل يلتقي الأهلي والمصري في بورسعيد مجددا؟ – إرم نيوز‬‎

هل يلتقي الأهلي والمصري في بورسعيد مجددا؟

هل يلتقي الأهلي والمصري في بورسعيد مجددا؟
Football Soccer - Egyptian Cup Final - Al Ahly v El Zamalek - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - 8/8/2016 - Players of Al Ahly and cup winner El Zamalek argue and clash after the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عن حقيقة الأنباء التي ترددت، عن موافقة القلعة الحمراء على مواجهة المصري وديًا، على استاد بورسعيد.

وأكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي بالأهلي لـ ”إرم نيوز“ أنه لم يصله أي خطاب رسمي من النادي المصري، لطلب مواجهة الأهلي وديًا على استاد بورسعيد، بعد انتهاء أعمال تطويره، وأيضًا انتهاء العقوبة المرتبطة بأحداث المذبحة التي راح ضحيتها 72 من جماهير الأهلي، عقب انتهاء مباراته مع المصري.

وأضاف شمس، أن قرار مواجهة المصري البورسعيدي، على ملعبه في افتتاحية استاد بورسعيد من جديد، في يد مجلس الإدارة، مؤكدًا أنه أمر يحتاج الحصول على قرار رسمي منه.

وأوضح أن الأهلي، لم تصله أي خطابات رسمية أيضا، بشأن دعوته لمبادرة صلح مع النادي البورسعيدي، وأنه حال وصول الخطاب، سيتم عرضه على المجلس في اجتماعه للبت فيه.

يذكر أن سمير حليبة، رئيس النادى المصري، أكد رغبة ناديه في استضافة الأهلي في لقاء ودي، بافتتاح استاد بورسعيد بعد تطويره، وانتهاء عقوبة عدم اللعب عليه، بعد أحداث بورسعيد الدموية، وأكد إرسال خطاب رسمي للأهلي، قبل أن يؤكد المدير التنفيذي للأحمر، عدم وصول أي خطابات حول هذا الشأن.

إلى ذلك، انقلب محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، على الجهاز الفني للفريق الكروي، بقيادة حسام البدري، بسبب عدم منحه الفرصة، وإعادة شريف إكرامي للتشكيل الأساسي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ ”إرم نيوز“ يمر محمد الشناوي، بحالة نفسية سيئة، بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي منذ انتقاله للقلعة الحمراء، قادماً من صفوف بتروجت، في نهاية الموسم الماضي“.

وأضاف المصدر ”يرى الشناوي، أن فرصه في الانضمام لمنتخب مصر تضاءلت بشكل كبير، بسبب عدم مشاركته مع الأهلي، على الرغم من استدعائه الدائم في المواسم الماضية، خلال فترة تواجده مع ناديه السابق“.

وتابع ”تحدث الحارس مع بعض اللاعبين المقربين منه، عن غضبه الشديد، بسبب عدم حصوله على الفرصة، حتى هذه اللحظة، وهو الأمر الذي يُخالف الاتفاق الذي تم معه قبل انضمامه للفريق الأحمر، والذي تعهد فيه المسؤولون بمنحه الفرصة، في أقرب وقت ممكن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com