الأهلي المصري يوافق مبدئيًا على تعديل عقد مؤمن زكريا

الأهلي المصري يوافق مبدئيًا على تعديل عقد مؤمن زكريا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تقدم مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي المصري، بطلب إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتعديل عقده السنوي مع الفريق، وزيادة المقابل المالي الذي يحصل عليه.

وأفاد زكريا في الطلب المقدم أنه يتطلع إلى عدالة القلعة الحمراء وإدارتها في تقديره المالي، بما يتناسب مع ما يقدمه للمارد الأحمر منذ انضمامه للفريق.

وينص عقد زكريا أنه باق في صفوف الفريق لمدة 4 سنوات ونصف السنة، يحصل خلالها على 17 مليونًا ونصف المليون.

وناشد لاعب وسط الأهلي تعديل عقده بعد رفض مجلس الإدارة التفريط في خدماته والموافقة على رحيله إلى أحد الدوريات العربية، بعد تلقيه عرضين أحدهما إماراتي والآخر قطري.

ورفضت إدراة الأهلي الاستغناء عن اللاعب، ولو على سبيل الإعارة، لحاجة الفريق إلى جهوده وتوصية مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق، ببقائه.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب وعده خلالها بعرض طلبه على مجلس الإدارة من أجل اتخاذ ما يراه مناسبًا خلال الفترة المقبلة.

وتتجه النية داخل الأهلي إلى تمديد عقد اللاعب وتعديل عقده السنوي، وفقًا لأداء اللاعب في المنعطف الأول لبطولة الدوري العام خلال الموسم الحالي.

ويعد زكريا من العناصر الأساسية في النادي حاليًا بعد أن فرض نفسه على جميع الأجهزة الفنية، انتهاء باعتماد البدري عليه أساسيًا في قوام التشكيلة الأساسية للفريق.

من جهة أخرى، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الاستعانة باللقطة التلفزيونية المعادة لتوقيع العقوبة على اللاعبين.

وجاء القرار بعد دراسة متأنية وطويلة قبل العمل به في لائحة لجنة مسابقات الموسم الجديد، وذلك بعد رفضه من قبل بعض الأعضاء المواسم السابقة.

وتقرر أنه حال عدم وجود أية مشاهد لم يرها حكم اللقاء أو مراقب المباراة سوف يتم الأخذ باللقطات المعادة لمنع حدة العنف في الملاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com