مصر.. مدرب الأهلي يكشف سبب عدم الدفع بأغاي أمام الإسماعيلي

مصر.. مدرب الأهلي يكشف سبب عدم الدفع بأغاي أمام الإسماعيلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أعرب سيد معوض، المدرب المساعد لفريق الأهلي المصري، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الإسماعيلي بهدف نظيف في انطلاق مسابقة بطولة الدوري الممتاز، مساء أمس السبت.

وأشار معوض إلى أنه يوجد بعض الملاحظات على أداء الفريق، وسيتم العمل خلال الفترة المقبلة على تعديل الأخطاء للوصول إلى المستوي المطلوب.

وأكد معوض في تصريحات صحفية أن مستوى الأهلي كان في حالة تذبذب خلال الموسم الماضي، مؤكدا أن الجهاز الفني يعمل على الرفع من مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأما عن عدم مشاركة النيجيري جونيور أغاي خلال مباراة الإسماعيلي، وخروجه من قائمة الـ18 بالفريق، فأشار إلى أن اللاعب يحتاج إلى وقت للانسجام مع الفريق.

وأضاف معوض أن المدير الفني للفريق يسعى لتجهيز اللاعب بالشكل المطلوب وإشراكه في الوقت المناسب حتى لا يصبح ورقة محروقة، ويستطيع أن يقدم نفسه للجمهور بشكل جيد وفي ظروف طيبة.

وفي سياق متصل، أعرب المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، عن ثقته الشديدة في صالح جمعة، لاعب الفريق، مشيرا إلى أنه مقتنع بقدرات اللاعب ويسعى لتجهيزه للمشاركة في اللقاءات خلال الفترة المقبلة.

وأكد البدري أن مشاركة أي لاعب من عدمها خلال المباريات تخضع لمعايير دقيقة، بالإضافة إلى الجهد الذي يبذله ومدى الاجتهاد خلال التدريبات.

يذكر أن البدري قام باستبعاد صالح جمعة من قائمة الفريق التي واجهت الإسماعيلي واستطاع الفوز بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد من ركلة جزاء.

إلى ذلك، أكد البدري، أنه وافق على انتقال أحمد حمدي، لاعب الأهلي الصاعد، إلى الدوري البرتغالي.

وقال البدري خلال تصريحات تلفزيونية: ”محمود طاهر، رئيس الناددي، اتصل بي لمعرفة قراري، وأبلغته بموافقتي على احتراف اللاعب“.

وأضاف: ”الأهلي لن يتأثر بانتقال حمدي إلى براغا البرتغالي، وذلك نظراً لوجود أكثر من لاعب في مركزه“.

وأكد البدري أن أحمد حمدي سوف يرتفع مستواه خلال تجربة الاحتراف، لكن في الأهلي ستكون فرصته في المشاركة بالمباريات صعبة.

وفي نفس السياق، تحدث البدري مع أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال البدنية، عن سبب كثرة الإصابات العضلية للاعبين.

وعلم ”إرم نيوز“ أن المدرب التونسي، يرى أن السبب يعود إلى أرضية ملعب مختار التتش، وطلب بالفعل قص النجيلة بشكل منظم ورشه بالمياه باستمرار قبل التدريبات.

يذكر أن الثنائي باسم علي وعمرو السولية، قد تعرضا للإصابة خلال لقاء الإسماعيلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com