رئيس الزمالك المصري يعلن موعد التجديد لثلاثي الفريق‎

رئيس الزمالك المصري يعلن موعد التجديد لثلاثي الفريق‎

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن إدارة الفريق سوف تقوم بالتجديد لثلاثي الفريق أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم ”جنش“ وباسم مرسي خلال الأسبوع الحالي.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية أن لاعبي الزمالك يعلمون جيدا أن القلعة البيضاء هي السبب في تألقهم وما وصلوا إليه خلال الفترة الماضية، وبالتالي فلا يمكن لهم ترك النادي من أجل الإغراءات المالية.

وتابع مرتضى أن إدارة النادي لن تقف عقبة في طريق احتراف أي لاعب، ولكن بشرط وجود عرض محترم يليق باللاعب واسم النادي الذي يلعب له.

وأفصح رئيس النادي عن سبب رفضه انتقال مصطفي فتحي للدوري الإيطالي، مشددا على عدم وصول عرض محترم يليق به، فالمقابل المالي كان ضعيفًا وهو يريد الاستفاده منه ماليًا بتسويقه بشكل جيد.

وأشار مرتضى إلى أنه اجتمع بفتحي، وأكد له أنه ليس أقل من رمضان صبحي، لاعب الأهلي المنتقل لستوك سيتي، بمبلغ كبير حتى يوافق على احترافه بهذا المقابل الضعيف.

وفي سياق متصل، أكد رئيس نادي الزمالك أنه اتفق مع المسؤولين على استضافة ملعب برج العرب في الإسكندرية لنهائي البطولة القارية.

واقترب الزمالك من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب على الوداد المغربي برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما، الجمعة الماضي.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال خارج الديار، بينما ستكون المباراة الأخيرة في القاهرة.

من ناحية أخرى، فتح مرتضى منصور الباب أمام احتمالية عدم ترشحه لرئاسة القلعة البيضاء في الانتخابات المقبلة.

وقال منصور: ”من الوارد عدم الترشح لرئاسة الزمالك، فذلك يحتاج إلى مجهود جبار“.

في الوقت الذي أكد خلاله منصور إلى امكانية انسحاب الزمالك من الدوري حال تولي جمال الغندور رئاسة لجنة الحكام، قائلاً: ”لن نستمر في الدوري“.

وفي نفس السياق، يستأنف الزمالك اليوم تدريباته تحت قيادة مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق، حيث يستعد لمباراة العودة أمام الوداد المغربي المقرر لها يوم 24 سبتمبر الجاري في نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا على ملعب الأمير مولاي عبدالله في العاصمة المغربية الرباط.

يذكر أن نادي الزمالك نجح في الفوز بنتجية 4/0 خلال لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي على ملعب برج العرب، ليضع قدماً في المباراة النهائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة