طبيب الأهلي المصري يوضح موقف الثلاثي المصاب

طبيب الأهلي المصري يوضح موقف الثلاثي المصاب

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

كشف خالد محمود طبيب الفريق الكروي الأول بالأهلي المصري أن مهاجم الفريق مروان محسن، حصل على حقنة علاجية ”بي أر بي“ أمس الأربعاء، داخل المركز الطبي للدكتور الألماني ماير، الذي يشرف على علاج اللاعب حاليًا بألمانيا.

وأضح طبيب الأهلي في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن هذه الحقنة خاصة بإزالة الالتهابات بشكل عام، حيث يعاني اللاعب من التهابات الحوض وهي الإصابة التي منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وأضاف محمود، أن اللاعب سيعود من ألمانيا نهاية الشهر الجاري، على أن يلتزم بعد عودته بأداء برنامج علاجي، مرجحًا أن تمتد فترة غيابه عن المشاركة في المباريات إلى 3 أسابيع أو أقل، وذلك وفقًا للبرنامج العلاجي الذي يأتي به من ألمانيا والذي يحدد بدقة موعد شفائه وعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.

كما أكد طبيب الأهلي أن الفحوصات والأشعة التي أجراها مدافع الفريق أحمد حجازي، على مدار اليومين الماضيين أثبتت سلامته وتعافيه بشكل كبير من إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

وأوضح أن اللاعب سيعود من ألمانيا يوم 20 سبتمبر الجاري، على أن يشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية والمباريات عقب عودته مباشرة في ظل نتائج الفحوصات التي خضع لها في ألمانيا، وأكدت تعافيه من إصابته بالمزق في العضلة الخلفية، والذي تعرض له خلال مباراة الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق متصل، ينهي رامي ربيعة مدافع الأهلي استخراج شهادة قيد خاصة به من الجامعة خلال الايام القليلة، حتى يتمكن من السفر إلى ألمانيا الاثنين المقبل.

ويأتي سفر اللاعب إلى ألمانيا من أجل الاطمئنان على نجاح جراحة الغضروف التي خضع لها منذ 3 أسابيع، وتحديد الموعد المناسب لعودته مرة أخرى إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

ويغيب ربيعة ومروان وحجازي عن لقاء الفريق أمام ضيفه الإسماعيلي بعد غدٍ السبت في افتتاح مسابقة الدوري المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com