أبوريدة يخطط للسماح بحضور 70 ألف مشجع لدعم مصر أمام غانا

أبوريدة يخطط للسماح بحضور 70 ألف مشجع لدعم مصر أمام غانا
Football Soccer - South Africa v Egypt - Nelson Mandela Challenge soccer match - Orlando Stadium, Soweto, South Africa - 6/9/16 South Africa's Sibusiso Vilakazi (L) is tackled by Egypt's Omar Gaber. REUTERS/Siphiwe Sibeko

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يكثف هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جهوده الفترة المقبلة من أجل الحصول على الموافقات الأمنية بشأن حضور 70 ألف مشجع في مباراة غانا بتصفيات كأس العالم 2018.

ويستغل أبوريدة علاقاته الجيدة بمسؤولي الأمن والقوات المسلحة من أجل الموافقة على إقامة المباراة في ملعب برج العرب في الإسكندرية، وسط حضور جماهيري كامل العدد من أجل مساندة الفراعنة في مباراة غانا الصعبة.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، ألح بشكل قوي على مسؤولي الجبلاية، من أجل السماح للجماهير بملئ استاد برج العرب، وتشجيع اللاعبين وعمل نوع من الإرهاب للاعبي غانا.

وتعد غانا هي المنافس الأول والأقوى ضد مصر في التصفيات، خاصة بعد الهزيمة الكبيرة بستة أهداف مقابل هدف في تصفيات كأس العالم 2014 الماضية، والتي ما زالت تحمل ذكرى سيئة في نفوس الجماهير المصرية.

ويأمل الجهاز الفني للفراعنة إلى إنهاء هذا الأمر والسماح للجماهير بالتواجد بالسعة الرسمية لملعب برج العرب، خاصة بعد نجاح إقامة مباراة كأس السوبر الإماراتي، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي وسط حضور جماهيري ضخم، وخروج اللقاء بشكل رائع للغاية.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الغاني يوم 13 نوفمبر المقبل، في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ويلتقي الفراعنة الكونغو في الجولة الأولى يوم 9 أكتوبر المقبل.

وفي سياق متصل، قرر مجلس اتحاد الكرة رفع قيمة راتب إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، إلى 75 ألف جنيه شهريًا.

ويأتي قرار الجبلاية بعد المجهودات الكبيرة التي قدمها لهيطة مع المنتخب في الفترة الأخيرة، والعمل على إنهاء جميع الامور الإدارية الخاصة بمعسكرات الفراعنة.

كما يخطط مسؤولو الجبلاية إلى زيادة راتب بعض أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأول وعلى رأسهم الأرجنتيني هيكتور كوبر، وهو ما سيتم حسمه خلال الفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com