مصر.. طاهر يطالب بفتح تحقيق بشأن إصابة مهاجم الأهلي

مصر.. طاهر يطالب بفتح تحقيق بشأن إصابة مهاجم الأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أبدى رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر استياءه الشديد بسبب إصابة مروان محسن المتكررة في الحوض خلال الفترة الأخيرة.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن رئيس النادي قد طالب بفتح تحقيق موسع لمعرفة أسباب إصابته، وهل هي مزمنة أم عارضة ستزول مع العلاج.

وفي حال ثبوت وجود إصابة مزمنة فسيتم اتخاذ عقوبات كبية ضد جهاز الكرة للتهاون في اتخاذ الاجراءات المعرفة للتعاقد مع أي صفقة.

ولم يشارك اللاعب سوي بضع دقائق قليلة خلال مباراة إنبي بكأس مصر، وزيسكو بدوري أبطال إفريقيا، والزمالك في نهائي كأس مصر.

ويريد طاهر معرفة ملابسات الصفقة، نظرًا لتوارد أقاويل أنه تم التعجل في الصفقة، حتى يضمن اللاعب وجوده داخل القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن اللاعب قد سافر إلى ألمانيا وسيتم تشخيص حالته ومعرفة أسباب الإصابة المتكررة.

وصرح أكثر من مصدر داخل الإسماعيلي بأن الأهلي تورط في صفقة مروان محسن وأن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة لهذا تم التخلي عنه، وقام برفع قيمة اللاعب للاستفادة منه في ظل حاجة الأهلي له، لسد عجزه الهجومي.

وقرر الطبيب الألماني عودة مروان إلى التدريبات الجماعية في غضون 10 أيام وفقاً للفحوصات الطبية التي خضع لها خلال الساعات الماضية.

وقام ماير بوضع برنامج تأهيل للاعب لمدة أسبوع على أن يبدأ بعدها علاج طبيعي لمدة ثلاثة أيام ليصبح جاهزاً بعد ذلك للدخول في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل بعد تحسن حالته من الإصابة بآلام في الحوض.

وكان الأهلي قد تعاقد مع اللاعب بقيمة كبيرة وصلت إلى 10 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

في حين يعاني أحمد حجازي من تمزق شديد في العضلة الخلفية تغيب على إثره فترة طويلة منذ لقاء الأهلي والوداد في المغرب.

وترددت بعض الأقاويل أن إصابة اللاعب مزمنة، نظرًا لإجرائه عمليتي رباط صليبي احتاج خلالهما للاستعانة بوترين من الخلفية لمعالجة القطع.

وكان اللاعب قد خضع اليوم لفحص طبي دقيق تحت إشراف الخبير الألماني ماير، للعلاج من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية بعد سفره مؤخراً، وأثبت الفحص الذي خضع له حجازي أن حالته مطمئنة للغاية.

ووضع الألماني ماير بوضع برنامج تأهيل لمدة ثلاثة أيام بدأ اللاعب بالفعل في تنفيذه على أن يخضع بعده لأشعة من أجل تقييم استجابة القدم للبرنامج العلاجي، فيما تقرر أن يعود إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل بعد الانتهاء من كافة الفحوصات الطبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com