مصر.. الإسماعيلي ينوي شكاية الأهلي بسبب مروان محسن

مصر.. الإسماعيلي ينوي شكاية الأهلي بسبب مروان محسن

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يسعى النادي الإسماعيلي إلى البحث عن حقوقه في صفقة انتقال مهاجمه السابق مروان محسن للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وابدى مسؤولو الدراويش تذمرهم الشديد من إدارة القلعة الحمراء، بسبب عدم تحديد البند الإضافي الخاص باستعارة لاعب بجانب القيمة المادية إلى الآن.

وتنص الصفقة على حصول النادي على 10 ملايين جنيه، إضافة إلى استعارة أي لاعب من الأهلي لمدة موسم واحد.

وأوضح مسؤولو القلعة الصفراء أن الأهلي التزم ببنود الصفقة من الناحية المالية، لكن لم تتم صفقة الإعارة حتى الآن.

ويبحث الإسماعيلي تصعيد الموضوع إلى شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب خرق بند في العقد، حيث أن الفريق أصبح من حقه فسخ التعاقد وطلب استرداد اللاعب، إذا لم يحصل النادي على كامل حقوقه.

ورد مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحاته لـ“إرم نيوز“ على التهديد بأن الإسماعيلي ليس من حقه فسخ التعاقد.

وشدد المصدر على أن الدراويش لم يطالبوا الأهلي في وقت سابق بأي من اللاعبين وأن المسؤولين لديهم من تكاسلوا في مخاطبة الأهلي رسمياً قبل ذلك.

يأتي ذلك في الوقت الذي اسدل فيه الستار على أزمة اللاعب الأسمر جون اوتاكا، حيث قال وكيل أعماله أحمد عباس إنه لم يكن يرغب في عودة اللاعب إلى الدراويش نظرا للأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وأضاف عباس أن اللاعب أصر للعودة إلى ناديه السابق نظرا لحبه الشديد للدراويش وجماهير الإسماعيلية الوفية، مشيراً إلى أن ما حدث من إدارة الدراويش تجاه للاعب سيضر النادي كما يضر بسمعة الكرة المصرية في الخارج.

وكانت إدارة الدراويش السابقة قد قررت فسخ التعاقد مع أوتاكا بعد أيام من التعاقد معه بسبب عدم الاقتناع بمستواه وارتفاع المقابل المادي.

وشدد عباس على أن اللاعب كانت لديه عروض من الدوري الياباني ولكنه فضل العودة للدراويش كما يمتلك حاليا عروض قطرية وإماراتية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com