ضربة موجعة للأهلي المصري.. وأزمة بين ”معلول“ و“البدري“

ضربة موجعة للأهلي المصري.. وأزمة بين ”معلول“ و“البدري“
Football Soccer - African Champions League - Egypt's Al Ahly v Zambia's ZESCO - Army Stadium, Suez, Egypt - 12/8/2016 -Ali Maaloul and Egypt's Al Ahly and Zambia's ZESCO Simon Silwmba in action. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري، ضربة موجعة، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة الدوري المصري، بلقاء الإسماعيلي، يوم 17 سبتمبر الجاري.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات لـ“إرم نيوز“، إن أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول، تجددت إصابته في العضلة الخلفية.

وأضاف عبدالحفيظ: ”حجازي سوف يجري أشعة اليوم، بعد أن تجددت شكواه من العضلة الخلفية، ووفقًا لنتيجتها سيتم تحديد موقفه من السفر الى ألمانيا، للخضوع لفحوصات طبية جديدة“.

وأوضح أن حجازي كان قد أتم إجراءات الحصول على تأشيرة دخول ألمانيا خلال الأيام الماضية، انتظارًا لنتيجة الأشعة التي سيخضع لها خلال الساعات المقبلة.

بينما، تفجرت أزمة بين حسام البدري، المدير الفني، وعلي معلول، ظهير أيسر الفريق ومنتخب تونس الأول، بسبب المركز الذي سيشارك فيه، خلال الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أبدى معلول غضبه، من إصرار حسام البدري، على الدفع به في مركز الجناح الأيسر“.

وأضاف المصدر: ”طلب معلول، من البدري، الدفع به في مركز الظهير الأيسر، الذي يعد مركزه الأساسي، رافضًا الاستمرار في المشاركة كجناح، خاصة أنه مُقبل على بطولة أفريقيا، مع منتخب بلاده، والتي سيشارك فيها كظهير أيسر“.

وتابع: ”من جانبه أكد البدري لمعلول، أن حاجة الفريق الفنية، هي الفيصل في اختيار مراكز اللاعبين، مشددًا على أن مشاركته كجناح في المباريات الودية، لا تعني الاستمرار في المشاركة بهذا المركز بعد انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن الجهاز الفني ما زال في مرحلة التجربة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة