مصر.. مهاجم الزمالك يغلق ملف الاحتراف.. و“فتحي“ يفرض شروطه

مصر.. مهاجم الزمالك يغلق ملف الاحتراف.. و“فتحي“ يفرض شروطه
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's El Zamalek v Nigeria's Enyimba - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 15/8/2016 - Players of Egypt's El Zamalek pose for photograph before the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

أغلق باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر الأول، ملف الاحتراف في الدوري السويسري، بعد تلقيه أكثر من عرض خلال الفترة الماضية.

وقال في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إنه رفض رسميًا، العرض الذي تلقاه مؤخرًا من نادي يانغ بويز السويسري.

وأضاف: ”تلقيت أكثر من عرض في سويسرا وأوروبا، لكنني أجلت التفكير في كل العروض، إلى ما بعد كأس الأمم الأفريقية، مع المنتخب وبطولة أفريقيا مع الزمالك“.

وشدد مهاجم الزمالك، على أنه لن يرحل إلا بموافقة الأبيض، مرحبًا بتجديد عقده، ولكنه ينتظر وصول عرض احتراف مناسب في الفترة المقبلة.

فيما، كشف مصطفى فتحي، لاعب وسط الزمالك، عن شروطه بعد موافقته على تأجيل احترافه في الدوري الإيطالي، بسبب مشاركة ناديه في بطولة أفريقيا.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”طالب فتحي الحصول على سيارة، بجانب ترضية مالية من ناديه في الفترة المقبلة، بعد موافقته على تأجيل النظر في أمر احترافه إلى شهر يناير المقبل، بعد رفض النادي الأبيض العروض، التي حصل عليها في فترة الانتقالات الصيفية، والتي كانت من إيطاليا سواء بولونيا أو العرض الأخير من تورينو“.

وأضاف المصدر: ”أوضح مصطفى فتحي لمسؤولي الزمالك، أنه منذ قدومه إلى القلعة البيضاء، وهو يتوجه للمعسكرات والنادي بتاكسي، لعدم امتلاكه سيارة، حيث كان يحصل على 350 ألف جنيه فقط، في الموسم قبل أن يتم تعديل عقده منذ فترة وجيزة“.

ومن المقرر أن يبحث مسؤولو الزمالك خلال الأيام المقبلة، تلبية طلبات فتحي، بعد الانتهاء من مواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لهما 16 و24 من شهر سبتمبر الجاري، خاصة أن اللاعب ليس من مُثيري الأزمات، ولم يعترض عندما كان عقده 350 ألف جنيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com