مصر.. الإسماعيلي يتسلّح بالثنائي الأفريقي قبل مواجهة الأهلي

مصر.. الإسماعيلي يتسلّح بالثنائي الأفريقي قبل مواجهة الأهلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قرر الجهاز الفني في الإسماعيلي المصري، ضم الثنائي الأفريقي جبرين وبنهايني لقائمة الفريق استعدادًا لمباراة الأهلي المنتظرة في افتتاح بطولة الدوري العام الممتاز.

وانتظم الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الخميس، بعد انقطاعهم عن التدريبات بسبب تأخر الحصول على مستحقاتهم المالية وغضبهم من أسلوب التعامل من جانب إدارة النادي في الفترة الماضية.

وقام الجهاز الفني للدراويش بضم اللاعبين وتجاهل توقيع عقوبات ضدهم خوفًا من العجز الموجود في صفوف اللاعبين قبل مواجهة الأهلي الصعبة، خاصة في ظل سعي الفريقين لبدء الموسم الجديد بشكل قوي.

وعاد الإسماعيلي مساء الاثنين الماضي من الإسكندرية، بعد انتهاء معسكر الإعداد الذي استمر لمدة 10 أيام.

وسيتواجه الأهلي والإسماعيلي يوم 17 سبتمبر المقبل، على ملعب استاد بتروسبورت في التجمع الخامس ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري العام الممتاز.

وفي المقابل يُتوقع أن يعتمد حسام البدري المدير الفني للأهلي على الثنائي محمد هاني وصالح جمعه لسد عجز غياب أحمد فتحي وحسام غالي عن الفريق في مباراة الإسماعيلي.

ويغيب الثنائي حسام غالي وأحمد فتحي عن الأهلي في المباراة الافتتاحية للفريق بالدوري العام، بعد حصولهم على البطاقة الحمراء في نهائي الكأس أمام الزمالك والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من جهة أخرى واصل مروان محسن، مهاجم الأهلي، أداء تدريباته التأهيلية خلال معسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر.

ويعاني مروان من إصابة في الحوض، ويخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه قبل بداية مسابقة الدوري ومباراة الإسماعيلي المرتقبة.

وفي السياق ذاته، علمت شبكة ”إرم نيوز“ بوجود اتجاه داخل الجهاز الفني الأهلي، بتصعيد مدافع من قطاع الناشئين لمواجهة النقص العددي.

ويعاني الأهلي من عدم جاهزية بعض عناصره الدفاعية خلال المباريات الأولى، للفريق في بطولة الدوري مثل أحمد حجازي ورامي ربيعة.

ويعطي الجهاز الفني للأهلي اهتمام كبير بمباراة الإسماعيلي يوم 17 سبتمبر، حيث يحرص حسام البدري باستمرار على إيقاف المران من أجل منح اللاعبين التعليمات وعلاج الأخطاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com