عرض صيني يغري قائد الزمالك بالرحيل

عرض صيني يغري قائد الزمالك بالرحيل

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تلقى محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ لاعب الزمالك المصري، عرضًا من أحد اندية الدوري الصيني للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل، عبر أحد وكلاء اللاعبين.

وأبدى شيكابالا رفضه لهذا الأمر وتأجيل أي قرار له، حتى نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا خاصة في ظل شغفه وحلمه للفوز بها للمرة الاولى في تاريخه.

ويسعى نجم الزمالك الى التركيز الشديد في الفترة الحالية من أجل قيادة القلعة البيضاء للفوز بالبطولة الإفريقية للمرة الاولى منذ 14 عامًا.

وأكد اللاعب أنه سيحسم أمره سواء بالاستمرار في الزمالك أو الرحيل عنه، عقب انتهاء البطولة الإفريقية خاصة بعد غضبه من طريقة تعامل مجلس إدارة النادي ورئيسه مرتضى منصور معه خلال الفترة الماضية.

وفي المقابل، سادت حالة من الغضب في الجهاز الفني للزمالك بعد ورود أنباء عن قيام محمود جنش حارس الفريق بعقد جلسة  مع أحد ممثلي النادي الأهلي في الأيام الأخيرة.

وعقد أيمن طاهر مدرب حراس المرمي بالقلعة البيضاء، جلسة مع جنش لمعرفة حقيقة اتصاله مع مسؤولي الأهلي وإمكانية تعاقده مع الفريق في الفترة المقبلة.

ونفي حارس الزمالك توقيعه لأي عقود مع أي شخص من الأهلي، مؤكدًا على استمراره في الزمالك حتى آخر لحظة وأن هذا الكلام لا أساس له من الصحة نهائيًا.

وفي سياق متصل، أجرى حمادة طلبة لاعب فريق المصري البورسعيدي اتصالاته  مع إداري القلعة البيضاء من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي.

وطالب بالحصول على نسبته من الفوز ببطولة كأس مصر، خاصة بعد أن قام الزمالك بصرف مستحقات جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com