مصر.. الأهلي يعفي الدوليين من مباراة الشرقية
مصر.. الأهلي يعفي الدوليين من مباراة الشرقيةمصر.. الأهلي يعفي الدوليين من مباراة الشرقية

مصر.. الأهلي يعفي الدوليين من مباراة الشرقية

قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالأهلي المصري، إراحة رباعي اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في معسكر المنتخب المصري في الفترة الأخيرة، والذي تخلله مباراتان وديتان أمام غينيا وجنوب أفريقيا.

وشارك الرباعي  عبد الله السعيد و عمرو جمال و أحمد فتحي ووليد سليمان في المباراتين، ولذلك فضل البدري حصول اللاعبين على مزيدٍ من الراحة خوفًا من تعرضهم للإجهاد قبل البدء في مباريات الدوري العام.

ويخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام فريق الشرقية غدًا السبت في تمام الخامسة والنصف مساءً ضمن الاستعدادات النهائية لانطلاق بطولة الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي يوم 17 سبتمبر الجاري على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الاولى للدوري العام الممتاز .

وحقق الأهلي فوزًا على منافسه الشمس في مباراته الودية الأولى بنتيجة هدفين دون رد، والتي سجلهما محمد نجيب وصالح جمعة.

وفي سياق متصل، أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن سعادته بقرار اتحاد الكرة المصري بالموافقة على إقامة مباراة الفريق الأول أمام الإسماعيلي بالدوري الممتاز على ستاد بترو سبورت.

وشدد عبد الحفيظ على رغبته في لعب المباراة في ستاد القاهرة، إلا أن الظروف الأمنية الحالية حالت دون إقامة اللقاء فيه.

وأكّد مدير الكرة أن اللعب وخوض مباريات الأهلي في ملاعب القاهرة هي حق له، وخاصة في ظل معاناته الموسم الماضي من إقامة المباريات في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com