كوبر يستبعد 5 نجوم بشكل نهائي من منتخب مصر – إرم نيوز‬‎

كوبر يستبعد 5 نجوم بشكل نهائي من منتخب مصر

كوبر يستبعد 5 نجوم بشكل نهائي من منتخب مصر

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

قرر الأرجنتيني كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، استبعاد بعض اللاعبين بشكل نهائي، من قائمة المنتخب، خلال الفترة المقبلة، والتي يستعد فيها لخوض تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، بداية من لقاء الكونغو، في شهر أكتوبر القادم.

وقال مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر لإرم نيوز ”استقر كوبر، على استبعاد 5 لاعبين من حساباته خلال الفترة المقبلة، بعدما عجز الخماسي عن استغلال الفرصة، التي منحها لهم، خلال المعسكر الأخير، الذي تخللته وديتان، أمام غينيا وجنوب أفريقيا، استعدادًا لتصفيات المونديال“.

وأضاف المصدر ”كوبر منح بعض الوجوه الجديدة فرصة في المعسكر الأخير، من أجل رؤيتهم على أرض الواقع قبل الحكم، إلا أنه صرف النظر عنهم عقب المعسكر“.

وتابع ”اللاعبون هم، إسلام جمال مدافع الزمالك، وأيمن أشرف ظهير أيسر سموحة، وحسام باولو مهاجم سموحة، وأحمد المحمدي ظهير أيمن هال سيتي الإنجليزي، وحمادة طلبة، مدافع المصري البورسعيدي“.

يذكر أن المنتخب المصري قدم أداء سيئا أمام غينيا وجنوب أفريقين حينما واجههما وديا ضمن مباريات الأجندة الدولية الأخيرة، حيث تعادل في مباراة وخسر الثانية، رغم أن المنتخبين ليسا بين منتخبات النخبة الأفريقية.

واستقر أحمد المحمدي، لاعب نادي هال سيتي الإنجليزي، على التلويح بورقة الاعتزال الدولي، في حالة استبعاده من قائمة منتخب مصر أمام الكونغو، في افتتاح مشوار الفريق بتصفيات كأس العالم.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، لإرم نيوز ”المحمدي يسعى للضغط على الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، باستخدام ورقة الاعتزال دوليًا، بعد حالة الغضب العارمة التي انتابته خلال المعسكر الأخير، لعدم مشاركته في مباراة جنوب أفريقيا“.

وأضاف ”اللاعب أبدى حزنه الشديد من المعاملة التي يتلقاها من كوبر، وعدم إعطائه فرصة جيدة للمشاركة والاندماج مع الفريق من جديد، بعد غياب طويل عن المنتخب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com