مصر.. يول يرد على أنباء رفضه مصافحة الخطيب

مصر.. يول يرد على أنباء رفضه مصافحة الخطيب

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق الأهلي المصري أن هناك حالة لبس شديد افتعلها البعض مؤخرًا من خلال نشر تقارير غير صحيحة خلال الساعات الأخيرة حول رفضه مصافحة محمود الخطيب خلال زيارته لتدريبات الفريق.

وسادت حالة من التخبط بسبب انتشار عدد من الأخبار الخاصة بهذه الواقعة ليلة مباراة الإسماعيلي الحاسمة في بطولة الدوري الموسم الماضي والتي حسم من خلالها المارد الأحمر المسابقة المحلية بشكل رسمي.

وأوضح يول: ”عند قيادتي لمران الفريق الذي كان يقام مساء حضر بيبو للمران وكنت بالطبع أتولى الإشراف على المران ولم أعرف أو أشاهد من وصل في خارج بساط الملعب“.

وشدد المدير الفني الهولندي على أنه بعد انتهاء المران قام مترجمي إبراهيم عبد الله بإبلاغي أن الخطيب أحد أساطير الكرة المصرية والنادي الأهلي وأحد أهم لاعبيه على مدى التاريخ حضر إلى المران لتدعيم اللاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي المصيرية.

وأضاف يول: ”بالطبع هو أمر أسعدني جدًا وعلى الفور طلبت منه مقابلته لمصافحته ولكن الخطيب كان قد غادر ملعب التتش وقتها ومن ثم لم أتجاهل مصافحته كما زعم البعض وردد خلال الساعات الأخيرة“.

يذكر أن بعض التقارير زعمت رفض مارتن يول تحية الخطيب في مران الأهلي قبل موقعة الإسماعيلي الحاسمة لبطولة الدوري الموسم الماضي، ما نفاه مارتن يول جملة وتفصيلًا.

من جهة أخرى، استقبل عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي صامويل سيميف الرئيس التنفيذي لنادي فاردر المقدوني، في حضور مهند مجدي عضو المجلس واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي ونادر خليل مدير التسويق والمهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات الأسبق بالنادي.

وجاءت زيارة رئيس النادي المقدوني للأهلي وعقده لجلسة مع عماد وحيد عضو المجلس لغياب محمود طاهر الذي كان المفترض أن يستقبل رئيس فاردر المقدوني والذي شارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بدور الـ 64.

وأعرب صامويل سيميف عن سعادته بزيارة الأهلي معتبرًا أنه تواجد ضمن أحد المعالم التاريخية حول العالم مشيرًا إلى إعجابه الشديد وانبهاره بحجم بطولات النادي وتاريخ تأسيسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة