الزمالك يؤكد مشاركة ثنائي الدفاع ضد الوداد بأبطال أفريقيا

الزمالك يؤكد مشاركة ثنائي الدفاع ضد الوداد بأبطال أفريقيا

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد الزمالك المصري اليوم الأحد جاهزية المدافعين علي جبر وعلي فتحي للمشاركة أمام الوداد المغربي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد التعافي من الإصابات.

وأُصيب قلب الدفاع جبر أثناء مران منتخب مصر الذي سيخوض مباراة ودية أمام جنوب أفريقيا بعد غدٍ الثلاثاء بينما أُصيب الظهير الأيسر فتحي في نهائي كأس مصر ضد الأهلي عندما تٌوِّج الزمالك باللقب الشهر الماضي.

وقال إسماعيل يوسف مدير كرة القدم في الزمالك لموقع النادي على الإنترنت إن الثنائي سيكون جاهزًا لخوض لقاء الذهاب يوم 16 سبتمبر باستاد برج العرب على مشارف الاسكندرية.

وأضاف يوسف: ”أجرى (المدرب) مؤمن سليمان اتصالًا بجبر في جنوب أفريقيا للاطمئنان عليه وأخبرنا الجهاز الفني بتعرضه لكدمة خفيفة في الكاحل قد تبعده عن المباراة الودية لكن لن تعوقه الإصابة عن مباراة الوداد“.

وتابع: ”سينتظم فتحي في معسكر الفريق يوم الاثنين بعد تعافيه من إصابة بالركبة“.

وتأهل الزمالك إلى قبل نهائي دوري الأبطال بعد غياب 11 عامًا بينما أحرز آخر ألقابه الخمسة في البطولة القارية العام 2002.

من جهة أخرى أرسل مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد يطالب فيه بإقامة لقاء الفريق أمام الوداد المغربي بملعب الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية، وبحضور 10 آلاف مشجع.

ويلتقي الزمالك مع الوداد في 16 سبتمبر الجاري، في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا ، فيما تقام مباراة العودة بالمغرب يوم 24 من نفس الشهر.

وكان الزمالك قد صعد للدور قبل النهائي، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية ، فيما تأهل الوداد المغربي لهذا الدور بعد تصدره المجموعة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة