التونسي بوجلبان يختار المهاجم الجديد للأهلي المصري

التونسي بوجلبان يختار المهاجم الجديد للأهلي المصري

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي- إرم نيوز

استمر النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، في البحث عن مهاجم أفريقي جديد، لضمه لصفوف الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز ”طلب مسؤولو النادي الأهلي، من أنيس بوجلبان، لاعب الفريق الأحمر السابق، إحضار عدد من السير الذاتية، لعدد من المهاجمين الأفارقة“.

وأضاف المصدر ”الأهلي يرغب في الاستفادة من بوجلبان، خاصة أن لديه خبرة كبيرة، في التعاقد مع مهاجمين أفارقة، من أصحاب المستوي الجيد“.

وتابع ”كلفت إدارة الأهلي، بوجلبان، باختيار أكثر من مهاجم مميز، تمهيداً للتعاقد مع أحدهم، سواء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أو في الميركاتو الشتوي القادم، لتدعيم خط الهجوم، تعويضاً عن رحيل الجابوني ماليك إيفونا، هداف الفريق في الموسم الماضي، للدوري الصيني“.

أنيس بوجلبان كان له دور كبير في إتمام عقد الأهلي مع التونسي علي معلول، ظهير أيسر الصفاقسي السابق.

في المقابل، ، أغلق نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، ملف تجديد التعاقد مع أحمد دويدار مدافع الفريق، بسبب عدم اقتناع مؤمن سليمان ، مدرب الفريق بالمستوى الفني له.

وقال مصدر داخل الزمالك لإرم نيوز ”قرر مسؤولو الأبيض، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تأجيل تجديد التعاقد مع أحمد دويدار، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، حتى يناير المقبل“.

وأضاف المصدر ”يأتي ذلك لحين معرفة موقف اللاعب هذا الموسم، وإذا كان الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان، غير مقتنع بالمستوى الفني له“.

وتابع ”الجهاز الفني للزمالك، استبعد أحمد دويدار من المشاركة أساسيًا في المباريات الأخيرة لكأس مصر وبطولة أفريقيا، حيث ظل اللاعب متواجدًا على مقاعد البدلاء بسبب تراجع مستواه“.

يُذكر أن عقد أحمد دويدار مع الزمالك، ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com